أمور ينتظرها منك زوجك ولا يطلبها

كثير من الأحيان يكون هناك بعض التوقعات من الزوج اتجاه زوجته، أمور يرغب في أن تقوم بها دون أن يخبرها، وفي بعض الأوقات معرفة الزوجة لهذا الأمور قد يسعد الزوج كثيراً، ويساعد ذلك على نجاح العلاقة بينهما.

والوعي والقراءة والتعمق في عالم العلاقة بين الرجل والمرأة، قد يساعدكِ على معرفة هذا النوع من الأمور، ونساعدكِ في الجميلة بتقديم أبرز الأمور التي ينتظرها زوجكِ منكِ ولا يطلبها.

التفهم

 

ما يتوقعه الزوج من زوجته هو أن تكون متفهمة، خاصة إن كان زوجكِ كثير الانشغال، فهو يتوقع منكِ تفهم طبيعة عمله وتقدير موقفه، وبالتالي لن تشعرين بالغضب منه، بل العكس يمكنكِ مساندته في هذا العمل، بتوفير سبل الراحة وجعل المنزل منطقته الآمنة، بعد العودة من يوم عمل شاق.

الرعاية

الرعاية والاهتمام عادة ما تكون أمور ينتظرها كل طرف من الآخر ولا يطلبها، ويمكنكِ القيام بذلك ببساطة، على سبيل المثال أن تسأليه كيف كان يومه في العمل، وأن ترحبي به عند عودته بعناق طويل وحميمي، أو من خلال إعداد أكلته المفضلة.
ورغم أن كل تلك الأمور بسيطة جداً وحتى غير مكلفة، لكنها تساعد كثيراً في تحسين علاقتكما معاً.

الاهتمام بنفسكِ 

الاهتمام بنفسكِ ليس أمر يهمكِ وحدكِ، بل هو من الأمور التي ينتظرها زوجكِ منكِ أيضاً، إذ يسعده أن يجدكِ جميلة ونظيفة، وتهتمين بنفسكِ دائماً، مع التمتع بروح الأنوثة والنعومة التي يحبها الرجل.
ولا يعني ذلك أن ترهقي نفسكِ بمستحضرات التجميل والمكياج، ولكن كل ما عليكِ هو أن تكوني مرتبة ومنظمة ورائحتكِ طيبة.

الدعم 

 

ينتظر الرجل منكِ دائماً أن تدعميه في مختلف المواقف، خاصة تلك الأوقات التي تتعلق بالمشاكل والأزمات، فمثلاً إن كان يمر بضائقة مالية فيمكنكِ أن تدعميه بكل ما تقدرين عليه، حتى بأبسط الأمور بألا ترهقيه بالطلبات مثلاً.
كذلك يمكن أن تدعمي زوجكِ بالحديث عنه بكل تفاخر أمام الجميع والتعبير بكل صدق عن حبكِ له.

المصدر: marriage

تابعي أيضاً:

كيف أتعامل مع خيانة زوجي بذكاء؟ كيف أتعامل مع خيانة زوجي بذكاء؟
أضف تعليقا