ثلاث صيحات مكياج استلهمناها من المؤثرات لخريف 2022

لا شك أن المؤثرات في عالم الجمال والمكياج ملهمات على شتى الصعد وفي شتى المناسبات التي يقصدنها، ففي حين أن لون شعرهن لا يتغيرا كثيراً، إلا أن أسالبيب مكياجها الساحرة والملفتة تجعلنا نستوحي منهن الكثير من الأفكار على الدوام. من هنا، ومن خلال متابعتها لهن، استوحينا ثلاث ستايلات مكياج أزلية، مثالية لخريف 2022 وسترافقنا في شتى المناسبات والإطلالات هذه السنة، ومن المؤكد بأننا لن نستغني عنها في العام 2023 أيضاًّ!


-    النيود مع الألوان الترابية بوحي من دلال الدوب:

قد يبدو لك ستايل المكياج هذا تقليدياً، فأي نجمة لم تطل علينا بشفاه نيود وظلال ترابية هذا العام؟ ولكن حتماً الدوب لم تطبق هذا المكياج بنمط كلاسيكي روتيني، فهي أضافت الآي لاينير الداكن البني المجنح حول العينين مع الظلال البيج فوق الجفن العلوي والبيج الذهبي مع الجفن السفلي، حددت شفتيها بالكونتور، وأضافت الرموش الطويلة والكثيفة بطابع دراماتيكي ساحر. هذا اللوك مثالي لأي مكان تقصدينه ليلاً ونهاراً في الخريف وستسحرين حتماً كل من حولك به.


-    الظلال والشفاه الزهرية بوحي من نهى نبيل:

قد يصعب أن تتخيلي نهى نبيل المرأة الجريئة ذات الستايل القوي والشخصية المعاصرة باللون الزهري في مكياجها، ولكنه بدا رائعاً على سحنتها السمراء في أكثر من لوك. أما اللمسة الإضافية التي وضعتها نهى على مكياج الظلال والحمرة الزهرية هو اعتمادها اللون الزهري النيود بتدرج خريفي بني تارة، أو نثره حول جفنيها بطريقة ضبابية رومانسية تعكس سحراً لا يقاوم.


-    الحمرة الحمراء مع الظلال الذهبية بوحي من مريم محمد:

لا تجرؤ الكثيرات على اعتماد الظلال الذهبية ولكن مريم محمد قصدت أماكن لم تقصدها أغلب النجمات ووصلت الى مستويات يصعب تخيلها فيما يتعلق بمواكبتها صيحات الموضة والجمال. الظلال الذهبية مع الحمرة الحمراء، أكانت داكنة أو زاهية منحت مريم لوك مشرق ومنتعش ومثير في آن. اللافت في هذا الستايل من المكياج هو أنه سيبدو رائعاً في حفل كوكتيل أو حتى عشاء رومانسية!


اقرئي أيضاً:مكياج خريفي بستايل فرنسي مينيمالي بوحي من نور عريضة

أضف تعليقا