أسرار تنسيق ألوان البوب نجمة خريف 2022

  • هيمنت ألوان البوب الجريئة على مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة وركز المصممون على درجات البرتقالي والفوشيا والأخضر الليموني، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة.

    اللون البرتقالي نجم الخريف

    بالنظر إلى مجموعات خريف 2022 لاحظنا أن البرتقالي بكل درجاته هو الصيحة الأبرز، قدمت ماركة إرديم Erdem معطف Double breasted يغطي الركبة منسق مع حذاء رجالي باللون البني الداكن وجوارب سوداء طويلة.
    أحببنا أيضًا الطلة المميزة التي ظهرت بها عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika والتي تألفت من تنورة برتقالية مستقيمة القصة وتوب برغندي والتي زينتها بحزام وحذاء باللون البرتقالي وحقيبة Tote باللون الأزرق الرويال.

    اللون الفوشيا موضة 2022

    يحتل اللون الزهري بمختلف تدرجاته قسم كبير من مجموعات خريف 2022، أدرجت ماركة تمبرلي لندن Temperley London بدلة مصممه بجاكيت طويل وبنطال flare، نسقيها مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.
    النصيب الأكبر من الأزياء الفوشيا حمل توقيع دار فالنتينو Valentino وتألقت إحدى العارضات بفستان مستقيم القصة طويل الأكمام مصمم بياقة عالية ومنسق مع حذاء Pump من نفس لونه.

    اللون الأصفر لطلة مرحة

    حجز اللون الأصفر لنفسه مكانًا ضمن لائحة صيحات خريف 2022، ظهرت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors ببدلة واسعة مزينه بأزرار على الجهتين ومنسقه مع حذاء أسود بستايل رجالي.
    أحببنا البنطال واسع الأرجل الذي ظهرت به عارضة ماركة ميسوني Missoni والمنسق مع كنزه سوداء قصيرة مزخرفة وحذاء مدبب باللون الأخضر.

    اللون الأحمر الأنثوي

    لم يغب الأحمر الأنثوي عن مجموعات خريف 2022، تألقت عارضة ماركة لونشان Longchamp بفستان أحمر بليسيه من دون أكمام منسق مع كنزه خفيفة بياقة عالية مصممه باللون الجملي الفاتح وبوت وحقيبة حمراء.
    أعجبنا أيضًا الفستان الأحمر الواسع الطويل المصمم على طراز القميص من توقيع ماركة Proenza Schouler وأحببنا تنسيقه مع بوت أبيض برقبة متوسطة الطول.

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين ألوان البوب في عيد الفطر 2022؟

    أضف تعليقا