6 صيحات موضة هيمنت على أسبوع باريس لربيع 2023

بمتابعة عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة باتت صيحات موضة ربيع 2023 واضحة،تأتي على أول القائمة البناطيل الواسعة، الدانتيل المرهف، الشورتات الطويلة، الكشاكش الطبقات والبدلات المطبعة.
شاهدي الصور من عروض كبريات الدور الفرنسية وأستوحي أجمل التنسيقات.

1- البناطيل الواسعة

ها هى البناطيل الواسعة تثبت حضورها من جديد على منصات العروض الباريسية، قدمت ماركة بالمان Balmain بنطال بيج عالي الخصر مزين بحزام جملي ومنسق مع توب من القش وصندال من نفس لون البنطال.
ظهرت عارضة روشاس Rochas ببنطال أسود Flare عالي الخصر منسق مع توب أزرق فاتح مطبع مصمم بأكمام مكشكشه طبقات وصندال أزرق.

2- الدانتيل المرهف

حضر الدانتيل بفخامته ونعومته على منصة عرض دار كريستيان ديور Christian Dior، أحببنا الفستان البيج الميدي المصمم بقطعتين والمنسق مع بوت طويل أخضر فاتح، كما أعجبنا من نفس المجموعة الفستان الطويل المصمم بمزيج الأبيض والبيج والزهري الفاتح، نسقيه مع حذاء مدبب نيود.

3- الشورتات الطويلة

يبدو أن الشورت بمختلف موديلاته وأطواله سيكون نجم ربيع 2023 بعدما سيطر على منصات عروض أسبوع باريس،قدمت ماركة لونشان Longchamp شورت أخضر قصير منسق مع توب Polo أخضر من دون أكمام وحقيبة كتف بيج مزوده بحزام جملي، تممي هذا اللوك بسنيكرز بيضاء.
أحببنا البدلة البيضاء المصممه بجاكيت واسع Oversize وشورت من توقيع The Row والمنسقة مع قميص أبيض وكنزه سوداء وحذاء رياضي أبيض.

4- الجمبسوت القطعتين

سجل الجمبسوت حضور لافت على مدرجات عروض أسبوع الموضة الباريسي لا سيما الموديل المؤلف من قطعتين كما في الجمبسوت المشجر واسع الأرجل من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior والمنسق مع حذاء أسود.
أعجبنا أيضًا الجمبسوت الأبيض المزود بكاب أزرق من الكشاكش الطبقات من مجموعة روشاس Rochas، نسقيه مع صندال أخضر على طريقة العارضة.

5- الكشاكش الطبقات

بالنظر إلى مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة لاحظنا الحضور الكبير للكشاكش وكسرات البليسيه الطبقات،ظهرت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بتنورة بليسيه طبقات صفراء منسقه مع قميص جملي فاتح وبليزر أخضر نعناع طويل وواسع.
من مجموعة روشاس Rochas أحببنا البلوزة الصفراء المكسرة المصممه على هيئة طبقات والمنسقة مع بنطال أسود مطبع بالأبيض وصندال ذهبي.

6- البدلات المطبعة 

استحوذت البدلات المطبعة على إهتمام كبار المصممين وقدمت بأشكال منوعة خلال عروض أسبوع باريس لربيع 2023،ظهرت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten ببدلة مورده عريضة الأكتاف ببنطال قصير منسقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.
أعجبتنا أيضًا البدلة عريضة الأكتاف المصممة بشورت طويل ومزيج من الألوان الترابية والباستيلية من مجموعة بالمان Balmain.

اقرئي أيضا : 6 صيحات موضة من مجموعات ما قبل خريف 2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة