أبرز صيحات موضة الستريت ستايل من وحي إطلالات ميميا الأبيض خلال أسبوع ميلانو للموضة

 

ستايل الأنيقات في الشوارع هو عرض أزياء ودروس في الموضة بحد ذاته!  فالعروض على مدارج العرض دوماً ما ستتملك قلوبنا واهتمامنا، ولكن لا شيء يضاهي رؤية أحدث صيحات الموضة والقطع المميزة خارج أماكن العرض. فالسيدات العصريات بشكل جنوني دوماً ما يشكلن مصدر إلهام لنا باطلالاتهن المفعمة بالإبداع التي يستخدمن ذوقهن الرفيع لينسقنها سوياً ومنهن الفاشينيستا الجميلة ميميا الأبيض. فها نحن نجمع لك دروس من مختلف الصيحات التي اعتمدتها في الستريت الستايل خلال تواجدها في أسبوع الموضة في ميلانو لتتعلمينها وتطبقيها بنفسك إن كنت ترغبين بنيل لقب فاشينيستا بجدارة!


-    القليل من اللمعان يمنحك التوهج:

في الآونة الأخيرة، ليس ثمة شح في اللوكات التي تتضمن لمعان وبريق في ستايل الشوارع، من البوط العالي البراق الى الفساتين اللامعة وحتى الأكسسوارات، من الواضح بأن هذه الصيحة لن تختفي قريباً. 


-    عودة صيحة النقوش:

اتركي الأمر الى أيقونات الموضة ليجعلن من النقوش وتحديداً نقوش النمر تبدو استثنائية ومنعشة للغاية. أكنت سترتدينها تحت سترة أو ستطل علينا بلوك كامل، هذه الصيحة تجعلنا نرغب بركوب قطارها بأسرع وقت. 

 


-    سترتك تصنع اطلالتك:

أحياناً، كل ما تحتاجينه هو سترة أو معطف استثنائي، فهو لن يبقيك دافئة فحسب، ولكنه قادر على أن يصنع طلتك بالكامل خصوصاً إن كان ذو أنماط أو تفاصيل غير متوقعة. 


-    ابتعدي عن الفساتين التقليدية:

انسي أمر الفستان الأسود البسيط والإعتيادي وعانقي صيحة الفساتين الأنثوية وغير التقليدية من تلك ذات الكشاكش الى اطراف من شرايب أو المرصعة بأحجار براقة وقصات غير متوقعة. 


-    جربي قصة غير تقليدية:

اقطعي علاقتك بالملابس التقليدية الكلاسيكي وأبرزي جرأتك بقطع بأحجام مفاجئة وقصات ليست معتادة. 


-    التنسيق مازال رائجاً:

أكنت تواكبين صيحة البيجاما أو تريدين تنسيق التوب مع السروال أو التنورة مع السترة بألوان وأنماط مطابقة ما زالت صيحة رائجة وبالصدارة! 


-    الأكسسوارات المميزة هي الحل:

ليس بوسعنا أن ننكر بأن الأكسسوارات غير التقليدية قادرة على أن ترتقي بلوكك الى المستوى الثاني. أكانت على شكل حقيبة غريبة تلف الأوراك أو وشاح ضخم متدلي من عنقك أو أقراط مذهلة، ستستغربين كيف أن قطعة واحدة قادرة على تغيير طلتك!

 

اقرئي أيضاً:اختاري قفطان العيد الصيفي بوحي من ميميا الأبيض

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات