6 صيحات موضة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

    بالنظر إلى مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 نستطيع أن نستخلص أبرز صيحات الموضة التي سترافقنا خلال الموسم القادم، شاهدي الصور التي رصدناها بتوقيع أشهر الماركات العالمية واستوحي أجمل التنسيقات.

     

    اقرئي أيضا : صيحات موضة للقوام الكمثري من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    1- موضة الأكمام المنفوخه لا تزال حاضره

     

    أثبتت موضة الأكمام المنتفخه حضورها من جديد ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 وقدمت بها فساتين وبلايز فائقة الأناقة،أحببنا الفستان الأبيض الكريمي عالي الخصر والذي يأتي بطول يعلو الكاحل من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi والمنسق مع صندال بكعب عريض.


    أعجبتنا أيضًا البلوزه المنقوشة بالياقة الدائرية والمنسقه مع شورت مطبع عالي الخصر من مجموعة ماركة Chufy.



     

     

    2- بناطيل واسعة منقوشة موضة الموسم

     

    تميزت أزياء ما قبل خريف 2021 بالألوان الزاهيه والطبعات المميزه لا سيما البناطيل الواسعة Wide leg pants،تألقت عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ببنطال أبيض منقط بالأسود ومزين بالورود الملونه والذي نسق مع قميص من دون أكمام من نفس اللون والطبعة.


    قدمت ماركة La DoubleJ بدله كاجوال تميزت بالبنطال الأبيض الواسع القصير المطبع بأوراق الشجر كبيرة الحجم.

     

     

     

     

    3- تنانير ميدي من مجموعات خريف 2021

     

    لاحظنا تركيز كبار المصممون على التنانير متوسطة الطول Midi skirts وضمت مجموعات ما قبل خريف 2021 موديلات ساده وأخرى مزينه بالطبعات،قدمت ماركة Adeam تنوره Baby blue مزينه بكسرات واسعة ورباط معقود على الجانب ومنسقه مع بلوزه منسدلة الأكمام.


    قدمت ماركة La DoubleJ تنوره A Line مزخرفه ومنسقه مع توب منقوش وكارديغان بطبعة مختلفة ولكن بألوان منسجمه مع كامل الطلة.

     

     

     

    4- البدلات الملونة الأبرز في خريف 2021

     

    برزت موضة البدلات المصممة بألوان زاهيه وباستيليه ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021،قدمت ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci بدلة سيمون واسعة ببنطال طويل يغطي معظم القدم وجاكيت Double breasted، فيما ظهرت عارضة Maggie Marilyn ببدله صفراء بودر مصممه ببنطال Flared.

     

     

     

    5- طبعات نقاط البولكا موضة 2021

     

    تعتبر طبعة نقاط البولكا Polka dots من أبرز صيحات خريف 2021 حيث هيمنت على المجموعات التحضيرية لأشهر الماركات العالمية، ركزت كبيرات الدور العالمية على الفساتين الطويلة المصممة على طراز القميص، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود ذي النقاط الملونه من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفستان الأبيض المزود بحزام أسود من مجموعةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.

     

     

     

    6- المعطف الترنش لا غنى عنه في الخريف

     

    تعتبر المعاطف الخفيفة Trench Coats من أساسيات خزانة الخريف لا سيما الموديلات المصممة بتدرجات الجملي والكاكي الفاتحة،ركزت الماركات على المعاطف متوسطة الطول المزوده بأحزمه وياقات عريضة كما في الموديلات التي رصدناها لدى Deveaux وEllery.

     

     

    أضف تعليقا