صيحات موضة للقوام الكمثري من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

    برزت عدد من صيحات الموضة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 تناسب صاحبات القوام الكمثري والذي يتميز بالكتف والصدر النحيف وإمتلاء منطقة الفخذين والأرداف، شاهدي الصور وتعرفي إلى نصائحنا تساعدك في إخفاء عيوب جسمك والظهور بإطلالة أنيقة على الموضة.

     

    اقرئي أيضا : 20 فستان كوتور من أسبوع باريس يخفي عيوب القوام الكمثري

     


    فساتين واسعة بأكمام نافره موضة الموسم

     

    الجئي إلى موضة الفساتين المصممة بتنانير واسعة وأكمام بارزة ومتطايره لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزه وفي نفس الوقت تخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئه، قدمت ماركة La DoubleJ فستان ميدي باللون السيمون مطبع بالنقاط الذهبية ومميز بأكمام الجرس الواسعة المتطايره.


    ظهرت عارضة Adam Lippes بفستان أسود طويل مصمم على طراز القميص ومزين بحزام يحدد الخصر من نفس لونه، ستناسبك أيضًا موضة الأكمام المنتفخه كما في الموديل الموقع من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     

     

     

    تنانير A Line تخفي الأرداف

     

    استعيني بصيحة التنانير الواسعة بقصة A line لتخفي منطقة الأرداف الممتلئه،قدمت دار شانيل Chanel تنوره سوداء عالية الخصر مزينه بحزام عريض مرصع نسقيها على غرار العارضة مع قميص أبيض مزين بطبقه مكشكشه نافره من الجهتين.


    أحببنا التنوره الميدي الـ Baby blue من توقيع Adeam والمنسقه مع بلوزه منسدله الأكمام بأكتاف بارزه، كما أعجبتنا التنوره الماكسي الزرقاء الرويال من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     

     

     

     

    بناطيل واسعة تخفي الأفخاذ الممتلئه

     

    انتشرت هذا العام موضة البناطيل الواسعة Wide leg pants وهى من الصيحات التي نرشحها بقوة لذوات القامة على شكل الكمثرى لأنها ستعمل على إخفاء منطقة الوركين الممتلئه،قدمت ماركة Collina Strada بنطال واسع مزود بطبقة خلفية طويلة تصل إلى الأرض.


    على طريقة عارضة Christopher Esber نسقي البنطال الأسود الواسع مستقيم القصة مع قميص أبيض طويل.

     

     

     

    القميص والكاب الطويل للقوام الكمثري

     

    لا تترددي في تبني موضة القمصان الطويلة التي تغطي منطقة الأرداف أو حتى التونيك الطويل الفضفاض الذي يغطي منطقة الفخذين أيضًا، نرشح لكِ التونيك الأصفر الخردلي من مجموعة آدم ليبيس Adam Lippes والمنسق مع بنطال واسع من نفس لونه.


    ستناسبك أيضًا موضة الكابات الواسعة الطويلة وستمنح إطلالتك فخامة لا تضاهى، أعجبنا الكاب الجملي الطويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

    أضف تعليقا