6 صيحات موضة من أسبوع الأزياء الراقية في باريس

قدم لنا أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 -2023، أفكاراً عديدة ومتنوعة التي يجب أن تكون في خزانتك في الموسم المقبل والتي لا بد وأن تقتنيها. لذا اليك أبرز 6 صيحات استوقفتنا من هذا الأسبوع العالمي. 


التصاميم الموردة 
برزت الورود بشكل لافت على منصات عروض الأزياء الكوتور. هذا ولفتنا أنها أتت حيوية وغير قاتمة أي تضيف رونقاً واضاءة الى موسم البرد. 

Armani Prive

اللون الأسود 
كالعادة يعتبر اللون الأسود سيد الموقف في التصاميم الراقية فهو من أفخم اللوحات اللونية. وقد برز في موسم خريف وشتاء 2022 – 2023 لدى غالبية الدور العالمية. 

Chanel

التصاميم الشرقية 
غزت التصاميم المستوحاة من العالم الشرقي ذهن المصممون العالميون وطبعاً المصممين العرب، فبرزت بشكل لافت في عروض الأزياء في باريس وأتت مبتكرة بحرفية عالية ومهارة كبيرة. 

Dior

الأزرق الملكي 
اللون الأزرق النيلي تحديداً هو من اللوحات التي فرضت نفسها في عالم الكوتور، هذا ولم تغب بعض ألوان الأزرق الزاهية والفاتحة ولكن الأزرق القوي هو الذي كان متصدراً. 

Zuhair Murad

الأخضر المميز 
بالإضافة الى الأسود والأخضر، برز الأخضر كلون مسيطر على أزياء الخريف والشتاء على الرغم من أنه لون ربيعي وصيفي بامتياز. شانيل ركزت عليه بشكل كبير ودور عالمية أخرى. 

Tony Ward 

الريش 
لا يمكن أن يغيب الريش عن الأزياء الراقية في أي موسم وقد دخل لدى عدد كبير من الدور العالمية الفاخرة وبأشكال متنوعة منها على جهة العنق ومنها على الخصر ومنها من الجهة السفلية. 

Gimabattista Valli 

 

اقرئي أيضاً: 

أبرز صيحات فساتين كوتور 2022 من أسبوع باريس

أبرز 6 صيحات أزياء ريزورت 2023

أبرز 6 صيحات عبايات خليجية لصيف 2022 اختاري منها للعيد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة