الوان مناكير لتفتيح اليدين

دقة اختياركِ لألوان المناكير تساعد على إتمام أناقة إطلالتكِ ككلّ، من أزياء إلى الأكسسورات والمكياج... كما تساعد على منح إشراقة لافتة للبشرة، خاصّة بشرة اليدين.
 

 

أفضل وأجمل ألوان مناكير لتفتيح بشرة اليدين

 

الوان مناكير تفتح اليدين

 

تأثير اللّون على البشرة يختلف من شخص إلى آخر، فعلى سبيل المثال، قد يعمل اللّون الأزرق على إبراز وتفتيح لون بشرتكِ، لكنّه يبدو شاحباً على بشرة غيركِ، لذا لا بدّ لك من التعرّف على ألوان المناكير الأنسب لبشرة يديكِ ومنحها المزيد من الجمال.
 

 

ألوان المناكير المحايدة

 

تعمل تدرّجات الألوان النيود على تفتيح اليدين بشكل لافت جدّاً، كدرجات البيج، الورديّ الشاحب والفاتح القريبة جدّاً من اللّون الأبيض والتي تعمل على تفتيح لون اليدين وتبدو رائعة بشكل أخص على البشرة السمراء والمتوسّطة.
 

 

النغمات الورديّة الزاهية

 

الوان مناكير تفتح اليدين

 

بدلاً من الألوان الفاتحة جدّاً للّون الورديّ التي تظهر البشرة السمراء أو الزيتونيّة بلون شاحب، اعتمدي النغمات الفاقعة والحيويّة، كالفوشيا كي يسطع اللّون بقوّة ويصب الأنظار كلها على هذا اللّون الجميل.
 

 

المناكير المرجانيّ والأحمر

 

اقرئي ايضا : ألوان مناكير بارزة ومميزة موضة خريف 2019

 

جميعنا نتفق أن لون المناكير الأحمر يليق بجميع ألوان البشرة، سواء الفاتحة أو السمراء ويزيدها إشراقة وتوهّجاً كما يدلّ على قوّة شخصيّة من تعتمده. كوني متأكّدة أنّ هذه التدرّجات العصريّة والجريئة لا توقعكِ في خطأ الاختيار على مرّ المواسم. للبشرة السمراء، جرّبي الأحمر المائل إلى البرتقاليّ الذي يعد من أجمل ألوان المناكير لخريف 2019.
 

 

المناكير الأزرق الأنديجو

 

بعيداً عن التدرّجات الزرقاء الفاتحة التي تبهت لون البشرة الأسمر، اختاري الأزرق الفاقع الذي يحمل نغمة شيمر خفيفة.

ولتتألّق يداكِ بإشراقة لافتة واستثنائيّة، اكتشفي معنا مجموعة طلاء أظافر عصريّة رائجة هذا الموسم بألوان غنيّة وجذّابة تفيض حيويّة وإشراقة لجمال يديكِ هذا الخريف.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير