افضل تونر للبشرة الدهنية    

في خضم الأقنعة المهيبة طوال الليل، ومزيلات العرق، وأمصال البوتوكس، ، فليس من المستغرب أن يتم إهمال التونر إلى حد ما في روتين العناية بالبشرة والجمال. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بأنواع البشرة الدهنية، يعتبر التونر مستحضراً مهمًا بشكل خاص في روتينك، لأنه يوفر للبشرة فوائد عديدة. التونر مفيد للبشرة الدهنية لأنه يخترق المسام ليوفر تنظيفًا أكثر شمولاً ويساعد على توازن بشرتك. يمكنه إزالة الدهون الزائدة، ومنع الرؤوس السوداء، وتقشير البشرة - وكلها مشاكل شائعة لمن لديهم بشرة دهنية معرضة لحب الشباب. من موازنة مستويات الأس الهيدروجيني لبشرتنا إلى تعزيز الجهود التي تحفز التوهج لبقية روتين العناية بالبشرة، ضعي في اعتبارك التونر عالي الجودة الشريك الجديد لبشرتك الدهنية. إليك بأفضل أنواع التونر للبشر الدهنية. 


-    FRESH® Rose & Hyaluronic Acid Deep Hydration Toner:

 

تركيبة تنعم البشرة تنظف بلطف وتزيل الشوائب المتبقية وتنقي مظهر المسام. يعمل تونر Fresh Rose Deep Hydration للوجه على تنعيم البشرة وتنقية مظهر المسام للحصول على بشرة بمظهر صحي. تحتوي التركيبة اللطيفة على بتلات الورد الحقيقية، وتنظف البشرة، مما يساعد على تنظيفها من الأوساخ السطحية وجزيئات التلوث والشوائب المتبقية مع تركها تشعر بالانتعاش والاستعداد لتلقي الفوائد الكاملة لطقوس العناية بالبشرة التي يجب اتباعها.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، امسحي برفق على الوجه والرقبة بقطعة قطن أو بأطراف أصابعك. يمكن استخدامه مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً.


-    KIEHL'S SINCE 1851 Ultra Facial Oil-Free Toner:

تونر للوجه خالٍ من الكحول بتركيبة غير مجففة تساعد على إنعاش بشرتك. يساعد في تقليل الدهون الزائدة أثناء إزالة الأوساخ والزيوت، كما يعمل على تلطيف البشرة وتوحيد لونها. 


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، بللي قطعة قطنية بالتونر وضعيها على وجهك. تجنبي منطقة العين المباشرة. يمكن استخدامه في الصباح والمساء.


-    FIRST AID BEAUTY Oil-Minimizing Toner with Salicylic Acid:

تونر خالٍ من الكحول مع حمض الساليسيليك الذي يساعد على إزالة الزيوت الزائدة والشوائب ويتحكم في اللمعان. يتكون هذا التونر من حمض الساليسيليك وبندق الساحرة ومستخلص فاكهة البابايا، ويساعد على إزالة آثار البقايا أو الزيت دون تجريد البشرة من رطوبتها الطبيعية حتى تشعر بشرتك بالنقاء والنظافة العميقة.


طريقة الاستخدام: بعد تنظيف البشرة، ضعيه على قطعة قطنية وامسحيها على وجهك. استخدمي 1-2 مرات في اليوم.


-    JACK BLACK Oil-Control Toner:

تركيبة خالية من الكحول تساعد على التحكم في الزيت واللمعان دون الإفراط في جفاف الجلد. تقلل الطحالب الدقيقة الحمراء بشكل فعال من فائض الزيت مع توفير الحماية ضد الآثار الضارة للتلوث، بينما تساعد على إذابة بقايا انسداد المسام والأوساخ والزيوت الزائدة. تساعد أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي في تقليل ظهور المسام عن طريق تقشير الجلد بلطف لإزالة تراكم المسام.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعي التونر على بشرة جافة باستخدام كرة قطنية أو ضمادة قطنية وامسحي وجهك ورقبتك برفق. لا تشطفيه.


-    SISLEY PARIS Purifying Re-Balancing Lotion with Tropical Resins:

لوشن منقي لإعادة التوازن بالراتنجات الاستوائية، هو غسول للعناية بالبشرة ثلاثة في واحد ينقي البشرة ويعيد سطوحها وينعمها، ويقلل بشكل واضح من العيوب ويعزز تقليل المناطق اللامعة.  يزيل الشوائب ويشد المسام وينقي ملمس البشرة، ويترك بشرتك منتعشة بفضل حمض الساليسيليك ، بينما تعمل مستخلصات D-Panthenol والبخور والمر على تنعيم البشرة. يتم ترك بشرتك نقية ومتوازنة بشكل مكثف، وبشرتك ناعمة وتظل مرتاحة وبشرتك أكثر نقاءً وأكثر لمعانًا.

اقرئي أيضاً:تونر طبيعي لتفتيح البشرة السمراء والتصبغات
 

طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك ورقبتك صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة. استخدمي قطعة قطنية لاستهداف المناطق التي بها عيوب، أو ضعيها على الوجه بالكامل حسب الحاجة.

أضف تعليقا