خبيرات تجميل سعوديات رائدات في عالم الجمال

أحدثت أهم خبيرات التجميل السعوديات ثورة كبيرة في عالم الجمال، حيث استطعن إثبات قدراتهن ومواهبهن الجمالية من اجتذاب الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح لديهن قاعدة شعبية كبيرة خاصة على انستقرام.

وفي اليوم الوطني السعودي، نستعرض أهم خبيرات المكياج السعوديات في عالم الجمال :

وعد التركي من أشهر خبيرات المكياج المبدعات في المملكة العربية السعودية، تحرص على عمل دورات خاصة بالمكياج بين فترة وأخرى تقدم من خلالها العديد من النصائح والمعلومات المفيدة للسيدات اللواتي يعشقن تعلم بعض أساسيات وحيل المكياج. والصورة أعلاه تظهر مكياج بأنامل وعد التركي.

نورة بو عوض خبيرة تجميل سعودية، تجدون في مكياجها لمسة رومانسية خلابة تعتمد فيها على مكياج العيون اللافت باستخدام الآيلاينر والرموش الاصطناعية ظهر اسم نورة بو عوض ضمن قائمة ڤوغ لأبرز الشخصيات المؤثرة في العالم العربي على انستقرام. والصورة أعلاه تظهر مكياج بأنامل نورة بو عوض.

أمل الأنصاري تعد من أهم خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز مكياجها بالطابع السموكي والألوان الجريئة والمضيئة، وهي معروفة كواحدة من أبرز المؤثرات في مجالي الجمال والموضة على السوشيل ميديا.

منى النعمان مؤثرة سعودية في عالم الجمال، وهي متخصصة بالتجميل داخل السعودية وخارجها. تشتهر منى النعمان بإتقانها المكياج الناعم والفخم الذي يناسب الإطلالات اليومية والرسمية على حدّ سواء.

ريم السويدي هي خبيرة تجميل تشتهر بدروسها التدريبية والتعليمية في مجال المكياج، اما بصمتها الخاصة التي تميزها فهي قدرتها الفائقة على نحت الوجه بالمكياج واستخدام الألوان الترابية القريبة من لون بشرة المرأة العربية، ويتابعها حوالي مليون شخص على انستقرام.

تابعوا المزيد من صور  خبيرات مكياج سعوديات رائدات في عالم الجمال :

اقرئي المزيد: 

سعوديات ملهمات في مجال التجميل سعوديات ملهمات في مجال التجميل

 

أضف تعليقا