سعوديات ملهمات في مجال التجميل

برعت الكثير من النساء السعوديات في مجال التجميل لدرجة أنهن أصبحن ملهمات لبنات جيلهن والاجيال القادمة، واستطعن إثبات قدراتهن في هذا المجال الى العالم أجمع، حيث حققن شهرة واسعة على السوشيال ميديا وأصبحن ملهمات ومؤثرات في عالم التجميل.

ومع قرب الإحتفال باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر الجاري، نستعرض خبيرات تجميل سعوديات ملهمات :

يارا النملة خبيرة تجميل ومدونة سعودية، تعد أول سعودية تظهر في أوبريت احتفالات "اليوم الوطني السعودي" عام 2017، نالت لقب "أجمل فتاة سعودية لعام 2019". يارا لديها شغف في عالم التجميل حيث تهتم بالمكياج ومستحضرات التجميل منذ طفولتها.

                        الصور من أعمال نورة بوعوض من صفحتها على انستقرام

نورة بو عوض خبيرة تجميل سعودية معروفة بموهبتها العالية في نحت ملامح المرأة بلمسات مكياجها بشكل مبهر لتجعلها تبدو مصقولة بالجمال الأنثوي، بدأت رحلتها مع هذا العالم عندما كانت تخرج مع صديقاتها وتضع لهن بنفسها المكياج، ثم عملت في اجازاتها في الصيف في وظيفة بصالون محلي لتكتسب خبرة وسمعة جيدة، وهذه احدى الصور مكياج  بأنامل نورة بو عوض.

وتعتبر منى النعمان من أشهر خبيرات المكياج في العالم العربي، حيث حققت شهرة واسعة على السوشيال ميديا، تتميز بلمسات مكياجها الاحترافية مع التقنيات الحديثة لتمنح المرأة اطلالة مكياج فريدة من نوعها.

                            مكياج بأنامل خبيرة التجميل السعودية وعد التركي

وعد التركي من أهم خبيرات التجميل في السعودية يتابعها اكثر من مليوني ونصف متابع على صفحتها على انستقرام، وانطلقت بهذا الفن كهاوية عندما كانت طالبة في جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض لتصبح اليوم من أهم خبيرات التجميل في العالم العربي، وهنا نستعرض مكياج بأناملها.

تابعوا المزيد من صور سعوديات ملهمات في عالم التجميل: 

اقرئي المزيد: 

سعوديات ملهمات في عالم الغناء سعوديات ملهمات في عالم الغناء

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات