المصممة السعودية ندى عبد الله... بمناسبه اليوم الوطني 92استوحيت من التراث عباية الهدب

  •  المصممة السعودية ندى عبد الله، فنانة تشكيليه قد سبق وشاركت في عده معارض للفن التشكيلي وحصلت على عده جوائز تعمل في قطاع خاص قائدة في التطوير التنظيمي والتدريب لنتعرف عنها أكثر.

    •    حديثنا عن مسيرتك في عالم العبايات وكيف كانت بداياتك؟


    كبداية لحاجتي في عملي كنت ابحث عن عبايات في السوق رسمية تناسب العمل وهو ما يسمى ( بلايزر ) حيث ان هذا الستايل من العبايات اشعر بانه يناسب الكثير من شخصيتي ومريح في نفس الوقت وعملي  ولكن لم اجده متوفر بكثره وان وجدت فيكون بالوان محدودة جدا و تصاميم قليله فقررت ان اعمل على هذه التصاميم وتكون بداية لانطلاق مشروعي عبايات الندى حيث ان الكثير من العملاء يرغبون بمثل هذه التصاميم.


    •    كيف مثلت البدايات نقطة فارقة في مسيرة ندى في مجال الأزياء؟


    عبايات الندى هو خط منفرد عن بقيه العبايات ، فكرتي مختلفة عن العبايات التقليدية المتوفرة بالأسواق ، مناسبه لجميع المناسبات ومريحه في السفر والعمل، هذه ما رأيته منذ ان بدأت المشروع جميع عميلات عبايات الندى شعروا بأن التصاميم مختلفة عن المعتاد وهذه النقطة الفارقة في انطلاقتي.


    •    ماهي المدرسة الفنية المميزة الأقرب إليكِ في تصميمات الأزياء؟

     

     


    •    ما هي العوامل التي جعلتك تحبين مهنة تصميم العباءات؟


    اولا احتياج السوق وهذه فرصه ذهبيه لإبراز موهبتي الفنية في التميز بالتصاميم وتلبيه رغبات الكثير ممن يبحثون عن التصاميم المميزة.


    •    كيف انتشرت تصاميمك، وماهو السر وراء ذاك؟


    منذ بدايتي تلقيت الكثير من الطلبات ولله الحمد، وسر هذا القبول التوكل على الله ومن ثم التميز بتصاميم غير متوفره بالسوق مناسبه لجميع المناسبات.


    •    من أين استوحيت فكرة مجموعتك الجديدة للعباءات حدثينا اكثر عنها؟


    استوحيت الكثير من تصاميمي بالبالطوات الرسمية الخاصة بالأميرات (مثل الاميرة ديانا) حيث انها معروفه بأناقتها وجاذبيه القطع التي ترتديها، ايضا بمناسبه اليوم الوطني السعودي 92 استوحيت من التراث عباية الهدب واضفته بطريقه عصريه أنيقة على إحدى العبايات لدي وفعلا كان متميز جدا وغير متكرر والاقبال عليه كثير.


    •    ما هي نصيحتك لمصممي الأزياء والمواهب الشابة التي تحاول إيجاد طريقة للتعبير عن أفكارهم؟


    نصيحتي لهم بان يؤمنوا بقدراتهم ويتوكلون على الله ويبحثون عن احتياج العميل الغير متوفر بالسوق وتكون هذه بداية انطلاق لكل تصميم جميل ومشروع ناجح.


    •    ما هي مشاريعك المستقبلية؟


    يوجد الكثير والكثير من التصاميم قيد التنفيذ والان بعد فتره قصيرة سيتم عرض تصاميم فصل الشتاء حيث ستتميز عبايات الندى بتصاميم غير مكرره ومميزة.


    •    كيف يمكن لقراء مجلة الجميلة متابعه جديدك والحصول على تصاميمك؟


    عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي  وحساب الانستقرام alnada.abayaa@
    والموقع الرسمي لعبايات الندى يملكني الإمتنان عندما تكون عبايات الندى بين يديك صُنعت لكِ لتلامس روحك 
    ‏https://linktr.ee/alnada.abayaa

     

    اقرئي أيضاً:المصممة السعودية ألاء العميري: مجموعتي لصيف 2022 اعتمدت فيها على الالوان الراقية وجلابيات المناسبات

    أضف تعليقا