كيف ترتدين العبايات المطبعة في خريف 2022؟

لم تنحصر العبايات الشرقية في زاوية التصاميم السادة التقليدية هذا الموسم حيث برزت موضة العبايات المزينة بالطبعات وطغت على مجموعات عبايات 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

العبايات المنقطة

بالنظر إلى مجموعات 2022 لاحظنا بزوغ نجم العبايات المزينة بطبعة نقاط البولكا، أحببنا العباية السوداء المزينه بنقاط بيضاء صغيرة من مجموعة ماركة غدفه Ghudfah، نسقيها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب سادة وبنطال واسع وتممي أناقتك بصندال وطرحة باللون الأسود الراقي.
وقعنا أيضًا في عشق العباية الساتان السوداء المنقطة حول الأكتاف والأكمام من مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب من اللون عينه.
 

العبايات المخططة

برزت موضة العبايات المخططة هذا العام ولم تخلو منها مجموعة تقريبًا، وجدنا لدى ماركة أيوا لندن Aywa London عباية بيضاء مطبعة بخطوط سوداء عريضة عامودية، نسقيها مع فستان أسود ميدي وصندال بلاتفورم أسود، أما في حال كنتِ ترغبين في إطلالة كاجوال عملية ننصحك بتنسيقها مع تيشيرت أسود سادة وبنطال جينز أزرق وسنيكرز بيضاء.
لفتتنا موضة العبايات المزينة بالخطوط المتقاطعة كما في الموديل الأسود عريض الياقات الموقع من ماركة Abati Boutique، ستايل أنيق يناسب نهار عمل، لائميه مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب أسود.

العبايات المزخرفة

أستعيني بالعباية المزخرفة في خريف 2022 لتحصلي على إطلالة فريدة، قدمت ماركة أيوا لندن Aywa London عباية مصممه بمزيج البيج الفاتح والأزرق الداكن ومزخرفة بالأزرق، نسقيها على طريقة العارضة مع تيشيرت باللون الأصفر الخردلي وبنطال جينز wide leg أزرق فاتح وصندال mule أزرق.
أعجبتنا العباية البيضاء الواسعة المزخرفة بالأسود من مجموعة ماركة Koraar، لائميها مع فستان أسود سادة وحذاء أسود Pointy.

العبايات المشجرة

لم تغب العبايات المشجرة عن مجموعات 2022، أستعيني بها لتحصلي على طلة مفعمة بالحياة، ظهرت عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota أبيض في أسود مطبعة بالخطوط ومزينة بالورود الدانتيل السوداء حول الكتفين وأطراف الأكمام، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء.
أدرجت ماركة ليناز Leenaz عباية زرقاء فاتحة مزينه بجيوب بيج فاتحة مطبعة بأوراق الشجر الزرقاء، نسقيها مع فستان من نفس لون الجيوب وصندال أسود.

اقرئي أيضا : عبايات مطبعة لإطلالة مميزة خلال نهار رمضان 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات