مكياج فستان أخضر للاحتفال باليوم الوطني بأنامل خبيرات التجميل السعوديات

نستعد هذه الفترة للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك في 23 سبتمبر المقبل، إذ يعتبر هذا هو الموعد الرسمي من كل عام، وسيكون شعار هذه السنة  " هي لنا دار" الخاص بهذا العام، تأكيداً على التراث والهوية وتاريخ المملكة.
وعادة ما يكون ارتداء الفساتين باللون الأخضر هو الاختيار الأول للصبايا لهذه المناسبة، وبالطبع سيتعين عليكِ التفكير في اختيار مكياج فستان أخضر للاحتفال باليوم الوطني ليلائم إطلالتكِ، وهو ما سنساعدكِ به اليوم على طريقة خبيرات المكياج السعوديات.

مكياج فستان أخضر على طريقة حصة العجاجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HAN (@han.makeup)

الصورة من انستغرام حصة العجاجي

يمكنكِ اختيار مثل هذا اللوك بأنامل خبيرة المكياج السعودية حصة العجاجي، يعتمد على مكياج بسيط ناعم، مع رسمة عيون سموكي، ولكن باللون الأخضر، مع أيلاينر برسمة الجرافيك العصرية، تناسب أكثر صاحبات العيون اللوزية الكبيرة، لإطلالة مميزة مع الفستان الأخضر في اليوم الوطني.


أحمر الشفاه الفاقع مع ظلال الجفون الخضراء بأنامل نورة بوعوض 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

الصورة من انستغرام نورة بوعوض 

لفتنا هذا الستايل المميز من خبيرة المكياج السعودية نورة بو عوض، يعتمد على أحمر الشفاه المطفي بدرجته الصريحة الفاقعة، مع ظلال جفون باللون الأخضر، والتي تناسب أكثر الفساتين الخضراء بدرجات الباستيل الفاتحة، أو العبايات الخضراء مع اللون الأبيض، لإطلالة غير متكلفة.


اللمسة البرونزية من مكياج وعد التركي

الصورة من انستغرام وعد التركي

ليس شرط أبداً أن تعتمدي على ظلال الجفون باللون الأخضر مع فستانكِ الأخضر، فيمكنكِ أيضاً اختيار بين درجات مختلفة وألوان مميزة من صيحات المكياج، كهذا اللوك بأنامل وعد التركي، يعتمد على مكياج برونزي، ورسمة الأيلانير الطائرة مع الجرافيك، وظلال الجفون الثلجية، التي تمنحكِ لمسة جمالية ناعمة.

المكياج الكلاسيكي من سارة الجهيمي 

الصورة من انستغرام سارة الجهيمي 

اخترنا لكِ أيضاً المكياج الكلاسيكي بأنامل سارة الجهيمي، والذي تركز فيه على إبراز ملامح الوجه مع الكونتور، واعتماد تغطية كاملة بكريم الأساس، مع رسمة العيون الأيلاينر المسحوبة بطريقة ناعمة وبارزة، وظلال جفون متدرجة من الألوان الترابية، وأحمر شفاه بينك فاقع، يناسبكِ مع فستانكِ الأخضر بدرجاته الهادئة، مثل الاخضر الفاتح أو الأخضر الليموني.

تابعي أيضاً:

مكياج لليوم الوطني على طريقة مدونات الموضة السعوديات مكياج لليوم الوطني على طريقة مدونات الموضة السعوديات


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج