أجمل حقائب كتف موضة شتاء 2022 بحسب الطول

 

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 تشكيلة واسعة من حقائب الكتف حيث تنوعت بين الموديلات والأحجام والألوان، من جهتنا جمعنا لكِ أجمل التصاميم ونعرفك إلى ما يناسب طول قامتك.

حقائب كتف بطبعات الحيوانات 

ظهرت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقيبة كتف كبيرة مزوده بحزام طويل مزينه بطبعة الحمار الوحشي الرائجة، فيما تألقت عارضة ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant بحقيبة خضراء صغيرة مزينة بطبعة جلد الأفعى.

 

حقائب كتف للسهره آخر موضة

قدمت فالنتينو Valentino حقيبة سوداء متوسطة الحجم مزدانه من الأمام بالحرف الأيقوني للدار ومزوده بسلسال ذهبي مزين بالستراس التي اشتهرت بها لسنوات، قطعة مثالية للسهرات.
نرشح لكِ أيضًا الحقيبة السوداء الصغيرة المزدانه بقلب من الترتر الأسود والحرف الأيقوني لدار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

 

حقائب كتف باللون الجملي 

تنوعت أشكال وأحجام الحقائب الجملي، أحببنا الحقيبة متوسطة الحجم من مجموعة غوتشي Gucci والمزينه بحزام أصفر على شكل الضفيرة، ننصحك أيضًا بمشاهدة الحقيبة الصغيرة المزينه بسلسال ذهبي طويل من ماركة راشيل كومي Rachel Comey.

 

حقائب مزينه بإبزيم من الأمام

لاحظنا الحضور اللافت لحقائب الكتف المزينه من الأمام بإبزيم، وجدنا لدى ماركة ماكس مارا Max Mara موديل كبير باللون الجملي مزود بحزام طويل، كما أعجبتنا الحقيبة البيضاء المزوده بيد قصيرة وحزام مضفر من مجموعة كلوي Chloé.


 

نصائح لإختيار الحقيبة بحسب طول القامة

- وجهي إختيارك نحو حقائب الكتف صغيرة الحجم والمزوده بحزام أو سلسال متوسط الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.
- الحقائب الكبيرة ومتوسطة الحجم والمصممة بتفاصيل كثيرة وبارزة تناسب الطويلات.
- احرصي على إختيار الحقائب بالألوان الأساسية حتى يسهل تنسيقها مع ملابس في نفس لونها لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.

اقرئي أيضا : حقائب كتف بيد صغيرة موضة ربيع وصيف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات