أجمل موديلات حقائب الكتف من مجموعات كروز 2022

  •  

    أنه موسم العطلات والنزهات الشاطئية والذي يحتاج إلى لوكات عملية وحقائب عصرية تفي بالغرض وتكفي لحمل جميع ضرورياتك، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أحدث موديلات حقائب الكتف التي أدرجتها أعرق الدور العالمية ضمن مجموعات أزياء كروز 2022 لتختاري منها ما يكمل أناقتك الصيفية.

     

    اقرئي أيضا : حقائب كتف بيد صغيرة موضة ربيع وصيف 2021

     


    حقائب كتف بيد قصيرة كروز 2022

     

     

    استحوذت حقائب الكتف مستطيلة الشكل المصممة بيد قصيرة baguette bag على مجموعات كروز 2022 وقدمت بأشكال وأحجام منوعة، قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab حقيبة مونوكروم مزوده بسلسال معدني، قطعة مثالية للوكات المساء يمكن تنسيقها مع الجمبسوت وفساتين الكوكتيل.


    قدمت ماركة توري بورتش Tory Burch حقيبة رائعة مزينة بطبعة جلد النمر ومزوده بيد جلد سوداء، يمكنك تنسيقها مع فستان أسود ميدي وصندال نيود أو أسود.

     

     


    حقائب كتف بحزام طويل موضة 2022

     

    احتوت مجموعات أزياء كروز 2022 على عشرات الموديلات من حقائب الكتف المزوده بحزام طويل، رصدنا لدى تودز Tod’s حقيبة برغنديه مزوده بسلسال ذهبي طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، فيما ظهرت عارضة Hillier Bartley بحقيبة سوداء مرصعة بالستراس البارز ما يجعلها من القطع المناسبة للنزهات المسائية.


    أحببنا حقائب الكتف الملونة لا سيما الحقيبة الحمراء من مجموعة موسكينو Moschino والحقيبة الزرقاء المزينة بحزام عريض من نفس اللون من توقيع Dsquared2.

     

    حقائب كتف مطبعة نجمة مجموعات الكروز

    لم تخلو مجموعات كروز 2022 من حقائب الكتف المزينة بالطبعات لا سيما نقوشات الحيوانات، قدمت ماركة تودز Tod’s حقيبة نيود مزوده بيد مطبعة بنقشة الأفعى، كما أحببنا الحقيبة المخططة من توقيع ماركة Thom Browne والتي تناسب إطلالات الشابات ويمكن تنسيقها مع فستان أبيض ميدي.

     

    حقائب القش تسيطر على مجموعات الكروز

     

    بما أننا نتحدث عن أزياء مخصصة للعطلات كان من الطبيعي أن نصادف حقائب القش التي تعتبر من أبرز صيحات هذا الصيف، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera حقيبة متوسطة الحجم مزوده بحزام أسود طويل، كما أعجبتنا الحقيبة متوسطة الطول والحجم من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

     

    أضف تعليقا