حقائب كتف من ماركات عالمية لإطلالة شبابية أنيقة

سعياً وراء مواكبة جديد الموضة العالمية ولإطلالة كاجوال شبابية لن تستطيعي في 2017 أن تديري قامتك للموديلات الرائعة التي قدمتها أعرق دور الأزياء من حقائب الكتف Shoulder Bags ضمن أسابيع الموضة في مختلف المواسم.
التصاميم المتنوعة والتي راعت معظم الماركات أن تلائم مختلف الأعمار ستمكن كل أنيقة في اعتمادها على مدار اليوم مثل الحقيبة البيضاء المميزة التي شاهدناها في أحد عروض دار غوتشي Gucci والتي تميزت بالسلسلة المعدنية التي زودت بها، والشعار الأيقوني للدار الإيطالية الشهيرة الذي زين مقدمتها.
أيضاً الموديلات الموقعة من كريستيان ديور Christian Dior، وبوتيغا فينيتا BottegaVeneta يمكن أن تزين إطلالة سيدة أربعينية، ويمكنها حملها في مختلف الأوقات.
وللشابات الصغيرات رصدت "الجميلة" عددًا من الموديلات الأنيقة التي يمكن التنقل بها من نهار دراسي في الجامعة إلى طلعة مع الأصدقاء في المساء مثل الحقيبة المميزة الموقعة من دار لانفين Lanvin والتي أزدان الحزام المزود بها بإكسسوار ذهبي، ولم نرَ مثيلاً لها سوى في مجموعة دار رالف لورين Ralph Lauren ولكن بحجم عملي يُسهل عليكِ اصطحاب أغراض كثيرة وحملها بطريقة الـ Cross.
طالعي أجمل موديلات حقائب الكتف بتوقيع أشهر الماركات العالمية، ولا يفوتك في شتاء 2017 التأنق بقطعة مصممة من خامة الشمواة، أو المخمل الناعم كما في تصاميم ماركات كلوي Chloé، ماسيمو دوتي Massimo Dutti، وألتوزارا Altuzarra.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات