فساتين وأزياء سهرة موضة 2022 لليوم الوطني السعودي

أقترب موعد الإحتفال باليوم الوطني السعودي، كوني على إستعداد بأجمل الإطلالات السواريه في حال كنتِ تخططين لحضور سهرة في هذا اليوم المميز، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات الفساتين والبدلات الخضراء والتي جمعناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، كما نخبرك بطرق تنسيقها.

فساتين خضراء مزينه بالترتر

في حال وجهت إليكِ دعوة لحضور مناسبة كبيرة مساء اليوم الوطني السعودي، ننصحك بإعتماد واحد من الفساتين المحبوكة بالترتر التي امتلأت بها مجموعات خريف 2022،ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان مستوحي من ستايل القفطان مطرز بالترتر بشكل عامودي، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش صغير أسود.
الفستان عالي الخصر المغطي بالكامل بالترتر اللامع والمصمم بأكمام قصيرة مكشكشه من مجموعة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier نسقيه مع صندال أسود وكلاتش ذهبي.

فساتين سهرة سادة ناعمة

عاشقات اللوكات الناعمة نرشح لهن فساتين السهرة الخضراء السادة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات خريف 2022،تألقت عارضة ماركة إيلي صعب Elie Saab بفستان سادة عالي الخصر مصمم بياقة Halter ومزود بكاب طويل ومنسق مع صندال أخضر.
أحببنا أيضًا الفستان الأخضر الداكن المعانق للقامة والمزين بثنيات حول الخضر من توقيع سان لوران Saint Laurent، لائميه مع صندال أسود أو ذهبي شرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.

فساتين ميدي A Line

يمكن لفستان متوسط الطول بقصة A line أن يفي بالغرض ويجعلك محط الأنظار خلال سهرة اليوم الوطني السعودي،أعجبنا الفستان المؤلف من طبقتين والمصمم بأكمام منتفخة من توقيع ماركة Cecilie Bahnsen، نسقيه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي. وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأخضر الليموني السادة من توقيع Derek Lam 10 Crosby، نسقيه مع حذاء أسود Pointy وقفازات الأوبرا السوداء وأختاري الكلاتش باللون الأسود المطرز باللؤلؤ الأبيض.

بدلات سواريه لليوم الوطني

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات العملية التي تسهل عليكِ الحركة ننصحك بإعتماد واحدة من البدلات الفخمة التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات خريف 2022،خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab الأنظار بالبدلة الخضراء المغلفة بالترتر البراق والمنسقه مع حذاء من نفس لونها، تممي اللوك بكلاتش أسود سادة.
أرتدي البدلة الخضراء السادة الواسعة من مجموعة ماركة Windsor مع حذاء باللون الأخضر النعناع وحقيبة سوداء ومجوهرات ذهبية.

اقرئي أيضا : فساتين كوتور باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة