فساتين كوتور باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2021

 

 

كوني نجمة متألقة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 2021، واعتمدي اللون الأخضر في السهرة، حيث جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين كوتور باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2021 لتحصلي على إطلالة فخمة تليق بأجواء الإحتفالات في هذا اليوم.

 

اقرئي أيضا : فساتين كوتور ناعمة للسهره موضة خريف 2021

 


فستان جورج حبيقة

 

 

 

يعد فستان جورج حبيقة الأخضر في مجموعة الهوت كوتور 2021، من أجمل فساتين كوتور باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2021، فهو بقصة بسيطة وراقية ومرصع بفصوص براقة مع الشراشيب التي تزينه في طبقات على التنورة العمودية، ويمكن إعادة تصميمه ليليق بذوقك في هذه المناسبة.

 


فساتين طوني ورد

 

 

 

 

أيضاً قدم المصمم طوني ورد فساتين سهرة فخمة باللون الأخضر يمكن أن تختاري من بينها للاحتفال باليوم الوطني السعودي، والتي تميزت بالقصة الواسعة مع التطريزات البراقة، فضلاً عن الفستان الأخضر القصير المزين بالورود البارزة.

 

فستان فالنتينو

 

 

 

أعجبنا فستان فالنتينو الأخضر المنفوش بالقصة الملتفة وحزام الفيونكة حول الخصر، وهو يتسم بالفخامة والإحتشام ليناسب ذوق المرأة العربية.

 

فساتين زياد نكد

 

 

 

 

أيضاً قدم المصمم زياد نكد فساتين كوتور باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2021، والتي جمعت بين درجات الأخضر الفاتحة والداكنة في تصاميم أنثوية فخمة ومرصعة بالفصوص البراقة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة