ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي

 

 

مع اقتراب الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 2021، جمعنا لكِ أجمل موديلات ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر، لتتألقي بإطلالات جذابة أثناء الإحتفالات.

 

اقرئي أيضا : عبايات خضراء موضة 2021 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

 

الفستان الأخضر

 

 

 

يعد الفستان الأخضر من أبرز ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي، سواء في إطلالاتك اليومية أو خلال الاحتفال في المساء والسهرة.


من ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، اخترنا لكِ فستان حمالات اخضر بتنورة واسعة مزينة بالكشاكش وبطول متوسط، مع حزام اسود وبوت اسود.


واعجبنا فستان La DoubleJ بالتصميم الواسع والمحتشم ليليق بذوق المرأة العربية، وزاد سحره بالزخارف الملونة.


كما قدم المصمم طوني ورد مجموعة متنوعة من فساتين سهرة باللون الأخضر 2021 تناسبب اليوم الوطني السعودي، سواء فساتين قصيرة أو طويلة، وتزينت بالتطريزات البراقة مع تصاميم فخمة.


وقدمت ماركة فالنتينو Valentino، فساتين باللون الأخضر بقصات متنوعة، مثل الفستان الواسع بالأكمام الطويلة والفضفاضة، وهو بقصة ملتفة وحزام قماش بفيونكة، والفستان الثاني بكتف واحد وقصة ناعمة.

 

 

 


 

 

الكنزة والسروال باللون الأخضر

 

 

خيار آخر من ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي، وهو تنسيق كنزة وسروال باللون الأخضر، مثل إطلالة MameKurogouchi التي تجمع بين كنزة ستان مزينة بتطريزات الورود، وسروال حريري باللون الأخضر الداكن.


شاهدي المزيد من أفكار ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة