ملابس وحقائب خضراء ماركات موضة خريف 2021 لليوم الوطني السعودي

  •  

     

    استعدي لليوم الوطني السعودي بأجمل الإطلالات المستوحاه من لوكات العارضات في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، اخترنا لكِ باقة من الفساتين والملابس الكاجوال والحقائب لتختاري منها ما يحاكي ذوقك.

     

    اقرئي أيضا : ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي

     


    فساتين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

     

    سجلت الفساتين الخضراء حضور لافت ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021 سواء الموديلات النهاريه أو السواريه، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فساتين تميزت بقصاتها الواسعة والإنسيابيه أحببنا منها الفستان البليسيه الطويل المزدان بالإكسسوار حول الياقة والفستان القميص القصير من الأمام.


    أعجبتنا أيضًا الفساتين طويلة الأكمام المشجره من توقيع إرديم Erdem والقفطان الواسع من مجموعة La DoubleJ.


    فساتين السهرة التي لفتتنا حملت توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab وتميزت بقصاتها الملتفه حول الجسم والشق الجانبي الطويل والمنسقه مع صنادل بكعب طويل من نفس لونها.



     

     

    حقائب خضراء من موضة خريف 2021

     

    تعتبر الحقائب الخضراء بمختلف تدرجاتها اللونيه نجمة خريف 2021 وهى من القطع المثالية في حال كنت لا تفضلين إعتماد اللون الأخضر في كامل اطلالتك،قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta تشكيله من الحقائب الخضراء الداكنه أعجبنا الموديل المزدان بسلسلة ذهبية من الأمام والحقيبة الكلاتش متوسطة الحجم ويمكنك الإستعانه بها لتزيين فستان أسود طويل في السهرات.  

     

     

     

     

     

    الكاب الأخضر لإطلالة فخمة في اليوم الوطني

     

    انفحي اطلالتك بالفخامة خلال اليوم الوطني السعودي وارتدي الكاب والذي قدم بقصات منوعة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021،قدم المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab كاب متوسط الطول يغطي الركبه منسق مع فستان من نفس لونه وطوله، فيما ظهرت عارضة فالنتينو Valentino ببونشو V Neck مطرز ومزدان بالشراشيب حول الحواف يمكن تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز Flared وحذاء وردي مدبب بكعب رفيع لإطلالة أنيقة خلال نهار اليوم الوطني السعودي.

     

     

    أضف تعليقا