أشهر ملكات وأميرات العالم اللواتي خطفن القلوب

  

اشتهرت الكثير من ملكات وأميرات العالم بجمالهن وأناقة إطلالاتهن حيث خطفن القلوب بكل إطلالة يظهرن بها، وأثرن في العالم بأعمالهن الخيرية.

أشهر ملكات وأميرات العالم اللواتي خطفن القلوب:

الملكة رانيا العبدالله هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة، كما انها تتميز بأناقة إطلالاتها ورقيها الملفت للعالم.

الملكة اليزابيث اعتلت عرش بريطانيا لحوالي 70 عاماً وهي أصغر ملكة بتاريخ العالم حيث استلمت عرش بريطاني وهي أول العشرينات من عمرها، وكانت تتميز بأناقة إطلالاتها ورحلت عن هذا العالم عن عمر ناهز الـ96 عاماً.

الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني سيدة جذابة، نشيطة وشخصية بارزة في بلدها. روجت للعديد من المشاريع الدولية الهادفة إلى تحسين مستوى التعليم وجعله متوفرًا في مختلف أنحاء العالم.

الملكة ليتيزيا هي زوجة الملك الإسباني فيليبي السادس، كانت تعمل صحفية قبل زواجها، وهي اليوم من أشهر ملكات العالم وأكثرهن أناقة.

الأميرة ديانا هي زوجة الأمير تشارلز والمعروفة بجمالها الأوروبي وأناقة إطلالاتها وكانت تخفي جانباً إنسانياً مهماً في شخصيتها، رحلت عن هذا العالم نتيجة حادث سير مؤلم.

شاهدوا أشهر ملكات وأميرات العالم اللواتي خطفن القلوب:

اقرئي المزيد: 

أميرات وملكات هذا العصر قصص من الخيال: هكذا أصبحن أميرات وملكات هذا العصر
 
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم