كيف كانت أميرات اليوم نساء عاديات بالأمس

  •  

    لم تكن تدرك أميرات اليوم أنهن سيصبحن محط أنظار العالم بعد زواجهن من أهم الأمراء والملوك، حيث عشن قبل ذلك حياةً بسيطة بعيدة عن الترف والبذخ والرفاهية، وكن نساء عاديات جداً.

    تعالوا نستعرض كيف كانت أميرات اليوم نساء عاديات بالأمس:

    دوقة كامبريدج كيت ميدلتون كانت تعمل في شركة تنظيم حفلات قبل الزواج بالأمير وليام، وكانت حياتها عادية جداً، الى أن التقته وتزوجت به عام 2011 لتتحول حياتها بشكل كبير الى حياة الأميرات.

    وحصلت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، على درجة البكالوريوس في المسرح والدراسات الدولية في عام 2003، وعملت كممثلة، وحظيت في عام 2002، على دورها التلفزيوني الأول.

    شارلين أميرة موناكو كانت سبّاحة ماهرة وكان اللقاء الأول بينها وبين الأمير ألبرت الثاني عندما فازت بالمرتبة الأولى لأحد سباقات السباحة وتزوجا.

    الملكة ليتيزيا الإسبانية كانت قبل تتويجها ملكة تعمل في مجال الصحافة وكانت في غاية البساطة قبل أن تصبح أيقونة في الموضة العصرية بعد الزواج.

    كانت الليدي ديانا تعمل في بعض الوظائف البسيطة والمتواضعة قبل أن تصبح زوجة الأمير تشارلز كتقديم المقبلات في الحفلات، الى جانب رعاية الأطفال، وبدأت بالفعل تعمل كمعلمة حضانة في مدرسة يونج انجلند YOUNG ENGLAND الى ان تعرفت على الامير تشارلز وأصبحت أميرة.

    تابعوا المزيد من صور أميرات اليوم كيف كنّ نساء عاديات بالأمس:

    أضف تعليقا