قصص من الخيال: هكذا أصبحن أميرات وملكات هذا العصر

نجحت أميرات العالم في تحقيق حلمهن بالزواج من أوسم الرجال، وعشن معهم أجمل قصص الحب الخيالية كالسندريلا وألف ليلة وليلة.

هؤلاء الأميرات وصلن الى أعلى درجات الحب والرفاهية والملوكية، حيث عشن قبل الزواج حياة عادية إلى أن طرق الحب أبوابهن.

نبدأ بالملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تزوجت منه عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام 1999. وهي اليوم من أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة.

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج  - بريطانيا وزوجة الامير وليام المعروف بوسامته، التي أحدثت ضجة كبيرة في العالم بعد زواجها لانها لم تكن من سلالة ملكية وانما من عامة الشعب، لكنها نجحت في كسب قلوب العالم بسبب جمالها وقربها من الناس.

ماريي أمير الدانمارك تزوجت من ولي عهد الدانمارك حيث احدثت أيضاً ضجة اعلامية كبيرة لانها لم تكن من عائلة ملكية وكان زوجها أسطوري الطابع.

اقرئي أيضاً:

نساء عاديات أصبحن ملكات

الملكة ليتيزيا تزوجت من ملك اسبانيا فيليبي الذي وقع بحبها من النظرة الأولى خلال لقائهما بسبب تقرير صحفي كانت تقوم بتحضيره عنه كونها تعمل صحفية.

شارلين أميرة موناكو كانت سبّاحة ماهرة وكان اللقاء الأول بينها وبين الأمير ألبرت الثاني عندما فازت بالمرتبة الأولى لأحد سباقات السباحة وتزوجا وهما اليوم من أشهر الثنائيات الرومانسية.

الأميرة تيسي لوكسمبورغ التقت بولي عهد لوكسمبورغ في كوسوفو ووقع الحب من اول نظرة بينهما وتزوجا وأنجبا ولدين.

ميت ماريت هي ولية عهد النرويج، التقى هاكون ولي عهد النرويج ، عام 1999 في مهرجان الموسيقى ووقع الحب من النظرة الأولى بينهما وتزوجا.

اقرئي أيضاً:

تعرفوا على بنات ملكات الجمال.. من الأكثر جمالاً كوالدتها؟

أشهر ثلاث ملكات جمال لبنانيات أصبحن نجمات في عالم الدراما فمن هن؟

بالفيديو..ملكات جمال على كراسي متحركة

أضف تعليقا