من تكون كاميلا الملكة المقبلة لبريطانيا

بعد وفاة الملكة اليزابيث، ستكون كاميلا زوجة ولي العهد الأمير تشارلز الملكة المقبلة لبريطانيا خاصة بعد ان أعلنت الملكة اليزابيث الراحلة رغبتها بمنح كاميلا هذا اللقب بمناسبة احتفالها باليوبيل البلاتيني، أي مرور سبعين عاماً على تربعها على عرش بريطانيا وقبل رحيلها.

لكن من تكون كاميلا الملكة المقبلة لبريطانيا:

كاميلا هي دوقة كورنوال وزوجة ولي العهد، وستحمل صفة الملكة القرينة، عندما يعتلي الأمير تشارلز العرش.
تحمل كاميلا، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، ألقاباً عديدة، فهي في إنجلترا مثلاً دوقة كورنوال، وفي اسكتلندا دوقة روثيسي.

ومن الناحية القانونية، لقبها أميرة ويلز، لكنها لم تستخدم هذا اللقب. أما بالنسبة لتشارلز فهي ببساطة "زوجتي العزيزة".
أما طفولة كاميلا، عاشتها بسعادة في اوساط الطبقة العليا من المجتمع ووصفت طفولتها بأنها كانت "مثالية من جميع النواحي".
كان يسود المنزل الذي نشأت فيه كاميلا، جو مريح مليئ بالأطفال والكتب والحيوانات الأليفة. وكانت تغطي غرفة نومها بالورود التي فازت بها في الألعاب الرياضية. كما كانت مشغوفة بالخيول في سن المراهقة.

مارست كاميلا العديد من الأعمال بما في ذلك تصميم الديكور الداخلي الذي لم تستمر فيه اكثر من اسبوع، حيث تم طردها من العمل لوصولها متأخرة بالرغم من قرب مكان إقامتها من مكان العمل.

التقت كاميلا بأمير ويلز تشارلز وهو يبلغ من العمر 22 عاماً، والتقت بالملكة اليزابيث في حفل خاص في عام 2000  والأهم من ذلك أنها أقامت علاقة قوية مع أبناء تشارلز، وليام وهاري، وتم الإعلان عن ارتباطها رسمياً بالأمير تشارلز في فبراير/شباط 2005.

قامت كاميلا بجولات ملكية إلى العديد من البلدان مثل أميركا وأستراليا ونيوزيلندا والأردن، إلى جانب رعاية الكثير من الأعمال الخيرية، مثل جمع الأموال لضحايا العنف المنزلي، أو الذين يعانون من هشاشة العظام، أو الأميين الذين لا يستطيعون القراءة والكتابة.

تابعوا المزيد من صور كاميلا الملكة المقبلة لبريطانيا:

اقرئي المزيد:

كاميلا ترتدي ثوبا بتصميم سعودي كاميلا تستعير ثوبًا بتصميم سعودي من خزانة زوجها الأمير تشارلز

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم