إطلالات محتشمة لعطلة الصيف من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • في حين قد تعتبر بعض منكن الصيف مناسبة للراحة يقضينها في زيارات للأهل والأصدقاء والخروجات العائلية، البعض الآخر ينتهزن فرصة العطلة للسفر الى أماكن استوائية أو يقضينها في منتجع على البحر. إن كنت من النوع الثاني، فاختيار إطلالاتك بات سهلاً بوحي من الفاشينيستا المحجبات. فهذا الصيف، وفرت لنا هؤلاء المؤثرات مصدر إلهام كبير فيما يتعلق بلوكات العطلات المفضلة ولديهن تلك التي زينت بنقوش لافتة وأتت بألوان حيوية للغاية.

    نقوش وزركشات


    فمن خلال متابعتنا لحسابات مختلف الأنيقات المحجبات على إنستغرام، لاحظنا قصة عشق بينهن وبين القفطانات الزاهية بنقوش مميزة مثل الورود، فأطلين علينا تارة بفساتين مزركشة أو منقوشة وبقفطانات آسرة تعكس روح الصيف بامتياز تارة ً أخرى. ففي حين قد تحيد بعض النساء عن اختيار مثل هذه التصاميم التي تعتبر جريئة، إلا أنالمحجبات هذا الصيف احترفن اختيارها إن لجهة القصات الآسرة التي تلائم أجسامهن، أو التصاميم الراقية الأنيقة التي تعكس ستايلهن المميز. واللافت في هذه التصاميم هي أنها كل ما تحتاجينه في أسفارك أو عطلاتك على البحر ويسهل تنسيقها مع كافة الأكسسوارات بسهولة. فبوسعك أن ترتدي القفطان ذاته على المركب وللخروج الى العشاء مع إجراء بعض التعديلات على الأكسسوارات فقط، ما يجعل منها خيارات عملية للغاية واستثمار مثالي لأموالك.

    تنسيق الأكسسوارات


    الى جانب ذلك، فإن مثل هذه التصاميم لا تبطل موضتها، وبالتالي فهي سترافقك لسنوات ودوماً ما تجعلك تبدين متجددة. هذا وقد استعرضت لنا الأنيقات المحجبات طرق مختلفة للتألق بهذه الفساتين والقفطانات بشياكة، فنسقنها مع الأحذية الزاهية المسطحة في بعض الأحيان، ومع صنادل بكعب عالي في أحيان أخرى. الأقراط المتدلية المرحة ذات الطابع الإستوائي الحر تبدو مثالية مع هذه التصاميم، كما أنه لا غنى لك عن النظارات الشمسية ذات الطابع الكلاسيكي معها في الخروجات النهارية من دون المبالغة بانتقاء إطارات غير تقليدية لتتركي لقفطانك أو فستانك ليكون نجم لإطلالة ومحط التركيز وجذب الإنتباه. 

     

    اقرئي أيضاً:قفاطين مطرزة للسهرة من وحي النجمات

    أضف تعليقا