بطلة العشق الممنوع هازال كايا تحسم الجدل حول حالتها الصحية

أعلنت الممثلة التركيه هازال كايا خلال تصريحات صحفية تفاصيل حالتها الصحية التي تسببت في غيابها عن عالم الفن مؤخرا وخصوصا بعد زواجها عام 2019 من المخرج علي عطاي.

اعلنت هازال كايا انها تتنظر مولودة ثانية من زوجها على عطاي بعد فترة قصيرة من ولادة ابنها الأول وأكدت أنها مازالت في الشهر الخامس ولكن رغم حالتها الصحية غير المستقرة إلا أنها سعيده.

صرحت هازال كايا بطلة مسلسل العشق الممنوع عن اسم مولودتها المنتظرة وقالت أنها فتاة ستطلق عليها “ليلى”، تفاعل الجمهور مع هذه التصريحات وأضحوا مدي فرحتهم بمولودتها الجديدة

تعتبر هازال كايا من الفنانات التركيات المثيرات للجدل بسبب آرائها الجريئة سواء في السياسية او الحياة وصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من الجدير بالذكر ان هازال كايا اشتهرت باسم نيهال وهي شخصيتها التي قدمتها في مسلسل العشق الممنوع الذي صنع نجوميتها  وحبها الجمهور بشكل كبير.

قدمت هازال كايا بعد ذلك العديد من البطولات بعد ذلك مثل مسلسل فريحة وتعرضت الي الكثير من التنمر بسبب فرق الطول بينها وبين الممثل الذي شاركها البطولة شاتاي أولسوي .

الجدير بالذكر ان شاركت الفنانة هازال كايا مؤخرا في مسلسل بيرا بالاس الذي عرض عبر منصة نتفليكس، وتدور احداث المسلسل حول لقاء الصحفية الشابة إسراء مع فندق بيرا بالاس الأسطوري في إسطنبول.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم