هازال كايا تمتلك أكثر من منزل في تركيا!

تزوجت الممثلة التركية الشهرة هازال كايا من المخرج التركي علي آتاي بعد قصة حب جمعتهما لمدة 5 سنوات ، وتزوجا في 6 فبراير 2019 في أحد فنادق إسطنبول.

 

هازال كايا

 

وفقا للتقارير ، خططت هازال كايا لحفل الزفاف بأكمله ، حيث كان العريس مشغولاً ولغاية اليوم لم ستطع أحد إكتشاف أين يقيم العروسان وكيف هو شكل منزلهما.

هازال ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صور خاصة بعملها وتبقي حياتها الخاصة ومنزلها بعيدة عن الأضواء وبمتناول الجمهور.

 

منازل هازال كايا

"الجميلة" استطاعت خلال بحثها أن تكشتف أن لـ هازال كايا  حوالي 5 منازل في عدة مناطق في تركيا تمّ تصويرها من الخارج، وتدخل كلها ضمن قائة منازل المشاهير والتي تشير إلى حالة الترف والبذخ الذي تعيشه الممثلة التركية رغم صغر سنها.

وكما يبدو أن هازال كايا ذوقها ليس بعيداً عن مشاهير هوليوود، وكشفت بعض التقارر صوراً من منزلها يعتقد أن هازال تعيش فيه مع زوجها علي. سنأخذك بجولة إليه من خلال الصور التي سنعرضها لك.

منزل هازال كايا

جولة في منزل هازال كايا

غرفة الجلوس التي وجدناها في تقارير صحف تركية ويقال أنها تعود إلى هازال تمتاز كلها بلونها الأبيض كسرت روتينها بأريكة رمادية اللون. كما كسرت الروتين باستخدام بلاط عسلي اللون وأغطية وسائد بعيدة عن الأبيض.

 

داخل منزل هازال كايا

ديكور المنزل لا يعتمد فقط على الغرف ، و ذلك لأن ديكور الحمام لا يقل أهمية أبدا ، و لابد أن يتماشى هذا الديكور مع كافة ديكورات الغرف في المنزل ، لذلك عملت هازال على توفير ديكورات حديثة و رائعة للحمام تتناسب مع ديكور منزلها الحديث و الكلاسيكي . لذا، حرصت على إبقاء حمامها باللون الأبيض واستغلت المساحات الضيقة بطريقة ذكية أضافت مساحة أوسع وكسرت رتابة اللون باستخدام لوحات باللون البن وضعت على الحائط.

المطبخ هو أكثر الغرف التي نقضي فيها الكثير من أوقاتنا خلال اليوم، فاللون الأبيض هو إختيار جيد لهذه البيئة والتي تعطي للمطبخ الإشراق والإنتعاش المطلوب

 

داخل منزل هازال كايا.

اختارت مطبخها باللون الأبيض أيضاً كونها إنسانة تميل إلى البساطة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور