هازال كايا تثير الجدل باطلالتها خلال حفل إطلاق مسلسلها الأخير

أثارت الممثلة هازال كايا الجدل باطلالتها الأخيرة ضمن حفل إطلاق مسلسلها Midnight at the pera Palace على نتفليكس.

هازال أطلت باطلالتين واحدة ارتدت فيها فستان أزرق من قماش الميتاليك خلال حضورها على الريد كاربت والتي وقعها أوزغور ماسور، وتالت عليها ثناء وتقدير عالي جداً من قبل جمهور السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

 

أما الاطلالة الثانية التي ارتدتها هازال بعد حفل الإطلاق الرسمي للعمل أثارت الجدل حولها باعتمادها ستايل مختلف وغريب من خلال ارتداء بنطال بترك أزراره مفتوحة لابراز الكورسيه التي ارتدتها وهي من توقيع salih balta وهي برند تركية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salih Balta (@salihbalta)

هازال قالت على انستغرام "لقد كانت ليلة حالمة كل شيء عن هذه الدراما ولكن تخيل كل شيء هو حلم منذ البداية"، مضيفة "أشعر بأنني محظوظة جدًا.. أنا فخورة لكوني جزءًا من هذا الفريق المذهل الذي ابتكر أشياء رائعة أمام وخلف الكاميرا ..مغامرات كثيرة قمنا بها معا..أنا أحبكم جدا".

وخلال ردها على أسئلة الصحافة قالت "فخورة بالمشاركة في مشروع تم العمل عليه لفترة طويلة وحيث يتم النظر في كل شيء بأدق التفاصيل "، مضيفة "نحن متحمسون للغاية، دعونا نرى ما سيشعر به الجمهور ، نحن فضوليون للغاية ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

المسلسل الدرامي مبني على أحداث واقعية، ومع ذلك ، لفهم مقدار العرض الخيالي ومدى استلهامه من التاريخ ، من المهم معرفة المزيد عن السياق الذي يتم عرضه فيه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات