هازال كايا تفاجىء متابعيها بتصرف غريب: تغسل ابنها وكلابها بالخل خوفًا من الحسد

 

فاجأت الممثلة التركية هازال كايا جمهورها ومتابعيها حول تصريحاتها عن خوفها من الحسد والطرق التي تعتمدها لتحمي نفسها وعائلتها منه.  

 

وفي تصريحاتها الأخيرة، قالت هازال أنها تقوم بغسل ابنها بالخل خوفًا عليه من الحسد، كما أنها سبق وأوضحت أنها تستحم بالخل بل وكلابها أيضاً خوفاً عليهم من الحسد، كما أنها تستخدمه أيضًا، في رش حديقة منزلها وأشجارها حتى تطمئن أن كل شيء تحت السيطرة ومحميّ من الحسد بصورة جيدة.  

 

كما فاجأت هازال متابعيها بالكشف عن طريقة أخرى لحماية نفسها من الحسد، بأنها توصي حكيمًا كبيرًا في السن بحرق عشبة حتى تشربها عن طريق التخمير لحمايتها.  

 

تصريحات الممثلة التركية لاقت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسامًا بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض أنه لا يجوز لفنانة لها تأثيرها أن تقوم بنشر مثل هذه الخرافات حتى لا يقتدي بها الناس، وقال آخرون إنها مجرد تصرفات عادية تؤمن بها ولها حرية ممارستها.  

 

وقبل أيام قام المخرج علي أتاي زوج هازال باقتحام البث المباشر لزوجته عبر الإنستغرام، وعلق ضاحكاً: ”حبيبتي أنت في البث المباشر وأنا أبحث عنك كالمجنون". اشتهرت هازال كايا في العالم العربي من خلال عدة مسلسلات بينها "العشق الممنوع"، "اسميتها فريحة".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم