أجمل فساتين ما قبل خريف 2022 وأسرار تنسيقها

احتوت مجموعات ما قبل خريف 2022 على باقة واسعة من أجمل الفساتين النهارية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث التصميمات وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

الفستان الأحمر نجم الموسم

يعتبر الفستان الأحمر من أبرز صيحات ما قبل خريف 2022 وقدم بموديلات جمعت بين فائقة الأناقة تحاكي أذواق عاشقات اللوكات الجذابة، ظهرت عارضة ماركة Cult Gaia بقفطان أحمر مصمم بكتف واحد ومميز بياقته العالية ومنسق مع صندال شفاف بكعب أحمر، تممي هذا اللوك بكلاتش ذهبي لإطلالة أنيقة خلال المساء.
قدمت ماركةبرابال غورونغ Prabal Gurung فستان أحمر ميدي من دون أكمام منسق مع بوت أحمر طويل ومزين بحزام برغندي عريض.
 

فساتين مشجرة لخريف 2022

لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2022 من الفساتين المشجرة والمطبعة بالورود، أدرجت ماركة ديان فون فورستنبرج Diane Von Furstenberg فستان أبيض مزين بأوراق الشجر الخضراء مصمم بأكمام طويلة وياقة V neck ومميز بقصته المعانقة للقامة، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود أو الأخضر الداكن شرط أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.
أحببنا أيضًا الفستان الأبيض المورد طويل الأكمام عالي الياقة من مجموعة ماركة إرديم Erdem، نسقيه على طريقة العارضة مع سنيكرز بيضاء.

فساتين بأكمام طويلة 

اذا كنت ممن يفضلن الإطلالات المحتشمة فأنتِ من المحظوظات هذا العام حيث هيمنت الفساتين طويلة الأكمام على مجموعات ما قبل خريف 2022،قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تشكيلة غاية في الروعة تميزت بطبعاتها الناعمة وأكمامها المنتفخة وألوانها الخريفية الدافئة، جربي تنسيقها مع بوت طويل باللون الجملي.
أعجبنا الفستان الطويل الذي جمع بين ألوان الأحمر والأصفر والأخضر من توقيع ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمنسق مع صندال أحمر بكعب عالي، إطلالة رائعة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.

فساتين ميدي آخر موضة

شقت الفساتين متوسطة الطول Midi dresess طريقها إلى مجموعات ما قبل خريف 2022، قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander فستان مغطي الورود الملونة ومصمم بنصف أكمام منتفخة ومنسق مع بوت أصفر يصل طوله إلى منتصف الساق وحقيبة متف سوداء.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأزرق المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال فضي على غرار العارضة.

اقرئي أيضا : فساتين خريفية موضة 2022 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة