أبرز صيحات فساتين خريف 2022 

أقترب موسم الخريف أستعدي له بأجمل الفساتين التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، أكتشفي معنا أحدث الصيحات وأسرار تنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين بتنانير مشقوقة

بالنظر إلى مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة لاحظنا الحضور اللافت للفساتين المزينة بشقوق جانبية أو أمامية، قدمت كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أصفر سادة يغطي الركبة مشقوق من الأمام منسق مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي وقلادة كبيرة مرصعه تزين العنق، إطلالة مثالية للمساء.
من نفس المجموعة أحببنا الفستان الأزرق طويل الأكمام المزين بحزام عريض من نفس لونه والمنسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبة.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الميدي المطبع المصمم بشق جانبي من توقيع ماركة هيرميس Hermes، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أبيض متوسط الطول وتممي اللوك بحقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس اللون.

فساتين مورده آخر موضة

لم تغب الفساتين المطبعة بأنماط الزهور عن مجموعات الخريف وفي 2022 قدمت بقصات منوعة غلب عليها الطابع المحتشم، ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان طويل الأكمام مزين بورود ملونة ورباط عنق وحزام متوسط الحجم من نفس اللون والنقشة، نسقيع مع بوت طويل بلون ترابي.
أحببنا الفستان الأبيض المزين بطبعات الزهور الورديه الفاتحة من مجموعة ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه خلال النهار مع حذاء مدبب باللون الأسود أما في المساء أستبدليه بحذاء ذهبي.

فساتين سوداء للخريف

يبقى الأسود هو ملك الألوان وكالعادة سيطر على مجموعات الخريف لا سيما الموديلات السادة التي تعد من أساسيات الخزانة ويسهل تنسيقها،قدمت ماركة فابيانا فيليبي Fabiana Filippi فستان أسود طويل مستقيم القصة مصمم بياقة عالية ومنسق مع حذاء مدبب أسود وكلاتش أسود كبير.
أعجبنا أيضًا الفستان الـ A Line متوسط الطول ذي الأكمام المنسدلة من توقيع دار فالنتينو Valentino والمنسق مع بوت أسود بنعل ضخم، تممي اللوك بحقيبة حمراء متوسطة الحجم.

فساتين بأكمام طويلة

عاشقات اللوكات المحتشمة هن الأكثر حظًا في فصلي الخريف والشتاء حيث تمتلئ مجموعات الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من الفساتين طويلة الأكمام،قدمت ماركة Derek Lam 10 Crosby فستان مورد طويل الأكمام منسق مع بوت جملي طويل وكلاتش أسود.
لفتنا الفستان الطويل الطبقات المطبع ذي الياقة العالية من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann والمنسق مع بوت برغندي طويل.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين كوتور 2022 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة