أبرز صيحات فساتين خريف 2021 من أسبوع لندن

  • أنطلق قبل أيام أسبوع لندن للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2021 - 2022 وضمت المجموعات الجديدة تشكيلة مميزة من فساتين السهرة والفساتين اليومية، سادت الطبعات المزدحمة والقصات الجريئة غير التقليدي، شاهدي الصور واكتشفي جديد الموضة العالمية.

     


    فساتين بتنانير مكشكشه من أسبوع لندن

     

    نافست الفساتين ذي التنانير المكشكشه بقوة خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة بورا أكسو Bora Aksu فستان تول أزرق نيلي مصمم بحمالات سوداء وحزام أسود رفيع، كما أحببنا الفساتين الشيفون الطويلة المصممة بتنورة على شكل طبقات من الكشاكش الصغيرة من توقيع مولي جودارد Molly Goddard.

     

     

     


    فساتين منفوخة موضة خريف 2021

     

    بزغ نجم الفساتين ذي التنانير المنفوخة ويبدو أنها ستهيمن على إتجاهات خريف 2021، قدمت ماركة مولي جودارد Molly Goddard فستان زهري ميدي مؤلف من طبقتين إحداهما قصيرة ومنتفخة، سيعجبك أيضًا الفستان القصير المزين بالطبعات البرية من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة ربيع 2021

     

    فساتين مطبعة من مجموعات 2021

     

    اتسمت أنماط طبعات خريف 2021 بالتنوع الكبير، كالعادة سيطرت النقوشات البرية وتألقت في فساتين ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli تحديدا الفستان الطويل ذي الكتف الواحد، أحببنا أيضًا الفستان طويل الكمين عالي القبة والمزين بشق على الجانب ومنسق مع بنطال leggings من نفس الطبعة وحمل توقيع Halpern.


    بخلاف الفساتين الضخمة الطويلة المطبعة بالرسومات من توقيع روكساندا Roksanda أعجبتنا الفساتين المورده التي ظهرت بها عارضات ماركة إرديم Erdem وتميزت بأطوالها المتوسطة والتنانير المنفوشة.

     

     

     

    فساتين طبقات نجمة أسبوع لندن

     

    أثبتت الفساتين الطبقات حضورها من جديد خلال أسبوع الموضة بلندن، كشفت ماركة بورا أكسو Bora Aksu عن فساتين وردية وسيمون بأكمام طويلة واسعة على شكل الجرس وقدمت ماركة سيمون روشا Simone Rocha فستان ميدي مزود بقميص طويل مطرز بالورود.

     

     

     

    أضف تعليقا