موديلات فساتين خريفية موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 

طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من الفساتين النهارية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 - 2022، شاهدي الصور واكتشفي آخر الصيحات واستوحي طرق تنسيقها بأناقة.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين مخمل من وحي النجمات

 


فساتين مخمل لإطلالة خريفية مميزة

 

امنحي إطلالتك الخريفية الفخامة واعتمدي الفساتين المخمل الرائجة، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود قصير بأكمام طويلة منفوخه عند الكتفين تميز بياقته العالية ومنسق مع بوت طويل من نفس اللون، فيما تألقت عارضة إيزابيل مارانت Isabel Marant بفستان ميدي V Neck بخصر على شكل الكورسيه منسق مع بوت فضي طويل.

 

الفستان القميص نجم خريف 2021

 

تبني موضة الفستان القميص والذي يعتبر أحد أبرز صيحات خريف 2021،رصدنا  لدى جاسون وو Jason Wu فستان بيج ميدي منفوخ الكمين مزين بطبعات الورود الحمراء الكبيرة، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود بكعب رفيع طويل مصمم بطبعة جلد التمساح.


أعجبنا أيضا الفستان الأبيض المغلف بالورود الملونه والمميز بقصته الواسعة A Line cut من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، جربي تنسيقه مع صندال ناعم أو سنيكرز بيضاء.

 


فساتين ميدي كم طويل آخر موضة

 

يسطع نجم الفساتين طويلة الأكمام في الخريف لا سيما الموديلات متوسطة الطول Midi dresses، لفتنا الفستان الـ Wrap البليسيه المزين بالطبعات الخريفية من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع حذاء أسود بكعب رفيع ومعطف خفيف باللون الأسود أو الجملي الفاتح.


سيعجبك أيضًا الفستان الأبيض الواسع ذي الطبعات الناعمة من مجموعة رولاند مورييه Roland Mouret، نسقيه مع بوت أسود طويل أو حذاء رياضي مريح.

 


الفساتين المطبعة الأبرز هذا الخريف 

 

قدمت الفساتين المطبعة بأشكال وأنماط متنوعة وتأتي الموديلات المورده على أول القائمة، كما بزغ نجم الفساتين المزينة بنقاط البولكا مثل التصميم الأبيض الطويل من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung، برزت أيضًا الطبعات الكبيرة وصادفناها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera ونعيم خان Naeem Khan، وذلك الأخير قدم أطول مختلفة مع الإبقاء على صيحة الأكمام المنتفخة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة