الالوان غير المحظوظة التي يجب تجنبها بناءً على برجك

تلعب الألوان دوراً مهماً جداً في حياتنا، كما تؤثر على عواطفنا ومزاجنا وأفكارنا. بالإضافة إلى ذلك، يعزز اللون المناسب أيضاً الطاقات الإيجابية لكوكبنا. وفقاً لعلم الفلك والأبراج يجب على المرء أن يختار الألوان بعناية شديدة لزيادة الطاقة الإيجابية وتقليل الطاقة السلبية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الألوان غير المحظوظة التي يُفضل الابتعاد عنها بناءً على برجك الفلكي الخاص بك.

الالوان غير المحظوظة التي يجب تجنبها بناءً على برجك

برج الحمل

الألوان التي يجب أن يبتعد عنها برج الحمل هي الأزرق والأسود والأخضر لأنها الألوان المعاكسة للمريخ، وستعمل على تعتيم طبيعة الحمل المستقلة والإبداعية بشكل معقد لدرجة أنها تؤثر على حياته العاطفية، وقد تُساهم في دفعه لاتخاذ قرارات متهورة.

برج الثور

يتعارض اللون الأحمر والأصفر مع طاقة برج الثور وتجلب السلبية إلى حياته. اللون الأحمر هو لون العدوان والعاطفة وعدم التسامح. وبالتالي، هذا ليس لوناً جيداً له. وبالمثل، فإنّ اللون الأصفر يثير مشاعر الإحباط  وقد يؤدي إلى تشتيت إنتباهه وتسبب عدم توازن في حياته. 

برج الجوزاء

تعتبر الألوان الرمادي والأسود والبرتقالي والأحمر أقل تفضيلاً لبرج الجوزاء. هذه الألوان تعزز السمات السلبية وتمنع الاهتزازات الإيجابية. اللون الرمادي والأسود يجعل الجوزاء يشعر بالاستنزاف وبالتالي يتعارض مع طبيعته الممتعة والنابضة بالحياة. وبالمثل، فإنّ البرتقالي يمنع الجوزاء العاطفي من تجربة واستكشاف أشياء جديدة. أما الأحمر، يثير مشاعر الغضب والعدوان.

برج السرطان

من المستحسن أن يتجنب برج السرطان الألوان الزاهية. ذلك لأنّها تتعارض مع طبيعته الخفية والمتواضعة. هذه الألوان لن تكون مثمرة له بأي شكل من الأشكال، وتُسبب له الفشل والمشاكل بالرغم من انجذابه إليها.

برج الأسد

يجب على برج الأسد تجنب ألوان الباستيل مثل الوردي والأزرق والبيج. هذه الألوان غير مواتية وتثير الصفات السلبية لمولود الأسد. يشجع اللون الوردي على عدم النضج وقلة الخبرة والخجل الذي يقمع شخصية الأسد القوية. ويثير اللون الأزرق مشاعر الوحدة التي لا تبشر بالخير مع الأسد الاجتماعي. كما يخفف اللون البيج من السلوك الجريء للأسد ويجعله يشعر بالملل والقلق.

برج العذراء

اللون الذي لا يتطابق مع مشاعر برج العذراء، هو بلا شك اللون الأحمر. الأحمر لون عدواني في جوهره، ولا يعمل بشكل جيد مع شخصية العذراء الهادئة والمتماسكة. قد يجلب هذا اللون سوء الحظ في حياة العذراء، وعقبات ويمنعه من تحقيق ما يستحقه حقاً. لذلك يجب تجنب هذا اللون خاصة في الأيام المهمة.

برج الميزان

يجب تجنب الألوان الجريئة مثل الأحمر والبني والأسود من قبل برج الميزان. هذه الألوان مشؤومة للغاية وقد تستدعي طاقة سلبية. الأحمر هو لون العدوان والخطر والتوتر. نظراً لأنّه يتمتع بطابع هادئ، فإنّ هذا اللون لا يبشر بالخير معه. اللون البني يدل على الشعور بالوحدة. إنه يشجع على العزلة ويمنع الميزان من فعل الشيء المفضل لديه، أي إجراء الاتصالات الاجتماعية. الأسود لون غامض. يسبب الحزن والمشاعر السلبية. يتناقض هذا اللون مع طبيعة الميزان المحبة للسلام، وبالتالي يعتبر لون الميزان غير المحظوظ.

برج العقرب

تعتبر درجات اللون الوردي والأزرق والأصفر غير مناسبة لبرج العقرب، لأنها تتعارض مع شخصيته الجادة، وتُثير عواطفه المضطربة ولا تتناسب مع مزاجه وليست مثمرة بالنسبة له.

برج القوس

الأسود والأزرق هما لونان غير مناسبان لبرج القوس. تعمل هذه الألوان على جذب السلبية والبؤس. اللون الأزرق يدل على البرود. هذا لا يبشر بالخير مع القوس الذي يرغب في التواصل الاجتماعي والتواصل بحرية. يثير اللون الأسود الحزن والتشاؤم لدى مواليد برج القوس. إنه يمثل العزلة والاكتئاب والطبيعة المحافظة. هذا اللون يقيد شخصية القوس من الازدهار وبالتالي يجب تجنب ارتدائه أو استخدامه في المناسبات المهمة.

برج الجدي

يتعارض اللون الأحمر والأصفر مع شخصية برج الجدي، مما يؤدي إلى حدوث صراع. يمكن أن تكون نتائج استخدام هذه الألوان جذرية. ومن المستحسن إبعادهم، على الأقل في الأيام الهامة من حياته.

برج الدلو

تعتبر الألوان المحايدة والألوان الغامضة مثل الألوان البني والأزرق الداكن والأخضر الترابي ألواناً سيئة الحظ بالنسبة إلى برج الدلو. هذه الألوان تضعف طاقة أورانوس وتجذب سوء الحظ. 

برج الحوت

يجب تجنب الألوان الجريئة مثل الأحمر الداكن والأسود من قبل برج الحوت. تُشجع هذه الألوان السلبية وتعتبر ألواناً غير محظوظة له. كما أنّ الألوان الداكنة تزيد من تفاقم المشاعر التي لا تبشر بخير مع الحوت الحساس. اللون الأحمر الداكن يثير المشاعر بأقوى طريقة. إنه يدل على الدراما ويخلق هالة من الحزن والاكتئاب حول برج الحوت. كما أن اللون يشجع المشاعر السلبية مثل الغضب والحقد، وهو أمر غير جيد للنمو. اللون الأسود يدل على الاكتئاب والانغلاق والتشاؤم والحزن. يرفع الطاقة السلبية ويجعل الحوت يشعر بالضيق والتشتت.

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج التي تحب اثارة المشاكل والمتاعب الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب
علامات الابراج الاقل احتمالا للزواج علامات الابراج أبعد ما تكون عن فكرة الزواج
هذه هي الابراج الأكثر حبًا للمفاجآت 
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات