الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب

ليس من السهل التعامل مع المشاكل والفوضى ولكن بعض الناس يجدون طريقة لجعل كل شيء أكثر تسلية في الحياة ويجدون متعة في إثارة المتاعب. إنهم يستمتعون فقط بمشاهدة الأشياء تنهار، وعادةً ما يكون هذا جزءاً من شخصيتهم. كل برج من الأبراج له صفات شخصية مختلفة مما يعني أنّ تحديد مثيري المتاعب والمشاكل يمكن أن يكون أسهل قليلاً. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، بعض علامات الأبراج التي تُحب إثارة المشاكل والمتاعب.

علامات الابراج التي تُحب اثارة المشاكل والمتاعب

برج الجوزاء

إنّ حب إثارة  المتاعب وإحضارها إلى الناس هو ما يمكن أن تتوقعه من برج الجوزاء. يحب مولود برج الجوزاء اختبار المتاعب والفوضى. إنه لا يهتم بالنتيجة. عادةً ما تؤدي أفعاله إلى خلق مشاكل حتى لو لم يكن على دراية بالمشكلة التي يمكن أن تُسببها أفعاله. نعم، إنه ذكي جداً ومحب جداً، لكنه أسوأ المتلاعبين في دائرة الأبراج ويفعل ذلك بأكاذيب ووعود.

برج الأسد

سيفعل مولود برج الأسد ما يريد، ووقتما يريد بغض النظر عن العواقب، كل هذا جيد في عالم خيالي، لكن في العالم الحقيقي، لا يمكنه دائماً الحصول على ما يريد. هو عنيد ومغرور، ويعبر الخطوط للحصول على ما يريد حتى لو أثار ذلك بعض المشاكل. وغني عن القول أنّ التسبب في المتاعب هو إحدى وسائل التسلية المفضلة لديه.

برج العذراء

يحب مولود برج العذراء أن يكون على حق طوال الوقت ويتسبب في مشكلة لمجرد إثبات نقطة ما، حتى لو كان ذلك على حساب التسبب في المتاعب، فهو لا يمانع أبداً. إنه لا يحب إثارة المتاعب فقط، لا بل سيقوم ببناء شبكة من الأكاذيب للحصول على ما يريد. يفعل الأشياء فقط ليرى ما سيحدث، إثارة المشاكل والمتاعب هي هوايته.

برج العقرب

يحب مولود برج العقرب ببساطة المتاعب. على الرغم من كونه محباً وفكرياً، إلا أنه وُلد مثير للشغب. إنه يكذب ويتلاعب وكل هذا فقط لإثارة بعض المشاكل لأنه يحب ذلك. برج العقرب يتخيل الكوارث، يرى الطائرات تصطدم في الهواء، ويتخيل القطارات التي تنحرف عن المسار. توقع أن يتسبب برج العقرب في حدوث مشاكل في كل المواقف تقريباً.

برج الدلو

يُعتبر مولود برج الدلو من النوع الذي يتمتع بالحيوية الكافية لإحداث المتاعب والمشاكل فقط من أجل الإثارة. إنه يستمتع بمشاهدة الأشياء تخرج عن السيطرة والتحكم. إرادة الدلو في أن يكون على حق تفوق إرادته في أن يكون صادقاً، وهذا سيناريو مصنوع من خيال كامل من الأكاذيب لمجرد إثبات أنه على حق.

إقرئي أيضاً:

ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك

نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة

أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات