كيف سيؤثر موسم العذراء 2022 على الابراج

يبدأ موسم العذراء 2022،  في 23 أغسطس 2022 وينتهي في 22 سبتمبر 2022، ويُعتبر واحد من المواسم الفلكية الاثني عشر التي تحدث كل شهر. يجلب كل موسم طابعه الخاص إلى تقويم الأبراج، والذي يمكن أن يؤثر على مجالات مختلفة من حياتك. يجلب موسم العذراء 2022 معه كل الطاقة اللازمة لبداية جديدة ويوفر فرصاً للإنتاجية بوفرة. إذا ماذا يعني ذلك، اعتماداً على علامة برجك؟

تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد عن موسم العذراء 2022، وكيفية تأثيره على علامات الأبراج.

ماذا يحمل موسم العذراء للابراج

 

يدور هذا الموسم الفلكي حول التركيز على العمل وزيادة كفاءة الحياة. سيشجعك موسم العذراء 2022، على الالتفاف والتركيز على ما يحدث في حياتك، ويمكن أن يكون لذلك تأثير كبير على مستقبلك. سيؤثر موسم العذراء على كل برج، لكن العذراء والحوت سيشعران به أكثر.

برج الحمل

يقوم موسم العذراء 2022، بتحويل تركيزك من الإنشاء إلى تحقيق المشاريع الكبيرة التي حلمت بها خلال موسم الأسد. هذا الموسم هو كل شيء عن الانضباط الذاتي، قد تجلب هذه الأعمال الجانبية دخلاً إضافياً، أو قد يكون هناك تغيير في حياتك المهنية في كلتا الحالتين، هذه فترة للتخطيط وقراءة التفاصيل الدقيقة.

برج الثور 

سيكون موسم العذراء 2022، هو مصدر إلهامك الإبداعي، لذلك لا تخف من تجربة أشكال فنية جديدة. بينما يمكّن برج العذراء عقليتك العملية، يُعلمك العذراء أيضاً كيفية تغيير الشكل وتحويل الطاقة عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها. تمر بنهضة شخصية وإبداعية خلال موسم العذراء 2022. هناك الكثير من الطاقة القادمة من الداخل، وسوف تتحرر من المفاهيم الذاتية التي عفا عليها الزمن.

برج الجوزاء 

يمنحك موسم العذراء 2022، فرصة لأخذ الأمور ببطء. سيعزز إبداعك وحيويتك، لذا سيكون لديك دافع أكبر للتنظيم والاهتمام بالمطالب في حياتك الشخصية والمهنية. ستشعر بالاطمئنان إلى أنّ إنتاجيتك تتجه في اتجاه أفضل. يُعد هذا وقتاً شخصياً بشكل خاص، لذا قد تتحسن مشاعر الحنين إلى الماضي. 

برج السرطان 

يُعتبر موسم العذراء 2022، وقت رائع للانفتاح. يمنحك هذا الشهر البصيرة الفكرية للقراءة بين السطور واكتساب الوضوح بشأن القضايا التي ربما تكون قد غطيت بها من قبل. قد يؤدي الدوران الخلفي لأورانوس إلى إحداث تغييرات في صداقاتك، ومن المحتمل أنك قد تلعب دوراً مختلفاً.

برج الأسد 

يمنحك موسم العذراء 2022، الوقت الهادئ الذي تحتاجه لإعادة تركيز نفسك وتنظيم أولوياتك. هذه المرة تدور حول الشؤون المالية، ومع تراجع أورانوس في المنزل العاشر من حياتك المهنية، قد ترى تغييرات كبيرة في العمل أو قد تقدم تدفقاً جديداً للدخل. قد تضطر إلى ابتكار بعض التحركات الإبداعية في مكان العمل، مما قد يؤدي إلى تغيير مهنتك أو حتى زيادة أو ترقية في عملك.

برج العذراء 

موسمك تحويلي بشكل خاص بالنسبة لك. إنه أكثر من مجرد الحصول على إعادة هيكلة روتينك، إنه أيضاً وقت توسع كامل في عالمك الداخلي. يمكنك تغيير الأمور عندما يتعلق الأمر ببعض عاداتك أو معتقداتك التي تتمسك بها. حاول ألا يكون لديك الكثير من التوقعات وتماشى مع التدفق.

برج الميزان 

قد تشعر بالإرهاق من كل الأنشطة الاجتماعية التي أجريتها في الشهر الماضي. يذكرك موسم العذراء 2022، بقضاء بعض الوقت بمفردك والتركيز على نموك الروحي. يعمل ارتداد أورانوس على تجديد عالمك تماماً، وهو ما يجعلك ترى اعتمادك على الآخرين. 

برج العقرب 

تنبض حياتك الاجتماعية بالحياة في موسم العذراء 2022. قد تشعر بإحساس بالاستقرار والدعم من حولك. قد تواجه تحولات شديدة في علاقتك الرومانسية بفضل تراجع أورانوس، لذلك لا تخف من اللجوء إلى أصدقائك لمساعدتك في التغلب على بعض تلك العقبات.

برج القوس 

قد يتم اختبار تعطشك للاستكشاف والتقدم الروحي، حيث ستجد أنه من المناسب أكثر أن تركز على الأمور المادية، مثل أموالك وصحتك وحياتك المهنية. تُفكر في بعض التغييرات الجادة في الحياة، حتى لو كانت تأتي فقط بآفاق جديدة لأنّ الطريقة القديمة في النظر إلى الأشياء لم تعد تعمل. ستكون الرحلة الداخلية في النهاية تستحق العناء بالنسبة إليك، وستصل المكافأة قريباً مع اقتراب موسم الميزان.

برج الجدي 

مع موسم العذراء 2022، الذي يثير الإلهام في منزلك للتوسع الشخصي، قد تشعر بالحاجة القوية للوصول إلى المزيد، سواء كان ذلك من خلال التأمل أو السفر. إنه وقت رائع لتنشيط جانبك الفني من خلال استكشاف مساعي إبداعية جديدة. 

برج الدلو 

سيكون من المهم بالنسبة لك، استخدام مواردك بأفضل ما لديك في موسم العذراء 2022، وعدم فقدان الثقة إذا كان الجانب المادي من الحياة لا يعمل لصالحك في الوقت الحالي.

برج الحوت 

من المحتمل أنك ترى أشياء قد تجاهلت بها من قبل، أو أنك تغير تماماً ما كنت تعتقد سابقاً أن العلاقة تمثله. ستشعر وكأنك تطير حول العالم خلال موسم برج العذراء 2022، وهناك رغبة جادة في تجربة المزيد مما تقدمه الحياة لك.

إقرئي أيضاً:

مشاهير برج العذراء

عيوب رجل العذراء في الحب 

كيفية حل المشاكل مع برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات