علامات الابراج أبعد ما تكون عن فكرة الزواج

بعض علامات الأبراج لا تُحب فكرة الزواج، وتميل إلى البقاء عازبة سواء كان ذلك بسبب رغبتها في التركيز على وظائفها، أو عدم الرغبة في مشاركة مساحتها، أو تفضيل الحياة بدون قيود. فمن هي هذه الأبراج وما هي أسبابها؟ تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على الأبراج الأقل احتمالاً للزواج في حياتهم.

علامات الأبراج الأقل احتمالاً للزواج

 

برج الجوزاء

يميل مولود برج الجوزاء إلى أن يكون متقلب للغاية. يغير قراراته بسرعة كبيرة، لذا فإنّ التواجد مع شخص واحد طوال حياته ليس حقاً خياراً معقولاً بالنسبة له، لأنه عاجلاً أم آجلاً، يشعر بالملل. يخاف من العثور على الحب الحقيقي ومن الارتباط بصفة عامة، ممّا يجعله يتجنب مسألةَ الزواج نوعاً ما، ويتهرب من الأسئلة التي تخص هذا الشأن، لخوفه من تقييد حريته والالتزام في علاقة قد تسلبه بعض خصوصيته. يحب التعلم واكتشاف أشياء جديدة ومثيرة من خلال مواعدة العديد من الأشخاص المختلفين. لذا، الزواج ليس بالضرورة بالنسبة له.

برج الأسد

يتلاشى التشويق للزواج والعلاقات بسرعة بالنسبة لمولود برج الأسد. لا يحب ذلك عندما تصبح الأمور مملة. عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعره، لا يستطيع فعل ذلك إلا عندما يشعر بالراحة مع شريكه. يبحث عن علاقة توأم الروح مرة واحدة في العمر. يعتمد بشدة على حاجته إلى الاستقلالية، وهذا يمكن أن يكون مرهقاً لشريكه في بعض الأحيان وخاصةً إذا بدأ بفرض إرادته. هو على الأرجح الأقل احتمالاً للزواج.

برج القوس

بفضل روح مولود برج القوس المغامرة وطاقته النارية، يتمتع بسمعة طيبة. لكن، لسوء الحظ، هذا يجعله من الأبراج الأقل احتمالاً للزواج. يتصف بحبّه للمغامرة والاستكشاف وتفحص كلّ ما في الحياة، فهو فضولي بشكل كبير. يخاف من الالتزام بشخص ما، حتى أنه سيتجنب الدخول في علاقة لتجنب الحزن. إنه يحب أن يكون عازب لأنه يناسب شخصيته الحرة بشكل أفضل. 

برج الدلو

قد يكون من الصعب على مولود برج الدلو أن يرتبط بالتزام أو فكرة واحدة. حاجته إلى الحرية وشخصيته العنيدة تجعل من الصعب عليه الإلتزام بشخص ما مدى الحياة. بقدر ما يحب الرومانسية والشراكة، فإنه يحب العزلة أيضاً. إنه ليس من يستقر بسرعة مع شخص ما. سوف ينغمس في الرومانسية ولكن الزواج يعني تكديس الكثير من المسؤوليات، وهذا يخيف برج الدلو إلى ما لا نهاية.

برج الحوت

يخاف مولود برج الحوت من الالتزامات لأنه يخشى أن يتم رفض توقعاته. يعيش معظم حياته في عالم حالم، ورومانسي، ويتوقع من الطرف الآخر مشاركته هذا العالم. إذا كان شخص ما لا يرقى إلى مستوى ما يتخيله الحوت، فسيهرب في أقرب وقت ممكن. سيُبقي الأمور مخفية، لكنه لن يقترب من الزواج دون أن يكون متأكد.

إقرئي أيضاً:

ما يميزك عن غيرك من النساء وفقاً لبرجك

نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة

أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات