الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022

ستنال جميع الأبراج تقريباً شهراً مليئاً بالأحداث، منها الاستقرار المالي المكتسب من خلال الجهود الكبيرة. ومع ذلك، يشير خبراء علم الفلك والأبراج، أنّ هناك أربعة أبراج ستكون أكثر حظاً من غيرها في شهر سبتمبر 2022. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي الأبراج التي ستنعم بشهر مليء بالمفاجآت غير المتوقعة والأحداث الإيجابية على الصعيد المهني والعاطفي.

علامات الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022

برج الجوزاء 

يُعتبر مولود برج الجوزاء منفتحاً للغاية، ويسهل التعامل معه، ويجلب الضحك دائماً والإبتسامة للجميع من حوله، وعلى الرغم من أنه يمزح دائماً في العمل، لكن النتيجة النهائية ستجعل الجميع سعداء. يمكن أن تكون سماته شيئاً لا يمكن أن يمتلكها الكثير من الأبراج، وبغض النظر عن مكان ظهوره، سوف يبرز بسبب موهبته وطبيعته التي تُميزه عن الآخرين.

يُعتبر شهر سبتمبر 2022، نقطة تحول نادرة للغاية في حياة مولود برج الجوزاء. سيتحسن الحظ، فقط عليك معرفة كيفية الاستفادة من العلاقات. في العمل، كل شيء يسير على ما يرام. ينظر إليك الزملاء كقائد حقيقي ويقدرك الرؤساء على ما أنت عليه. يمكنك حتى أن تتقدم في منصبك. لديك طاقة جريئة وثابتة للمريخ في برجك، أنت على وشك تحقيق أهدافك في مجالات حياتك المهنية طالما أنك تأخذ العمل الجاد والانضباط على محمل الجد.

لديك خطط كثيرة لشهر سبتمبر 2022. إذا كانت العلاقة مع شريكك إلى الآن موضع شك دائم، فقد يقرر الآن جعلها رسمية. حتى إنك قد تُؤسس عائلة بالمعنى الحقيقي للكلمة. الأصدقاء موجودون من أجلك متى احتجت إليهم وهم على استعداد لتقديم تضحيات من أجلك.
أكثر الأيام حظاً في الشهر: 28 سبتمبر 2022

برج العذراء 

يتمتع مولود برج العذراء بالهدوء ولكن لديه متطلبات عالية لنفسه، وهو دائماً متفائل، بغض النظر عما يحدث، سوف يبتسم للحل وسيتم حل جميع أنواع المشكلات. يتم التعامل مع المواجهات بشكل جيد، مما يُعطي الانطباع بأنه يفعل الأشياء بسهولة دائماً.

مع بداية شهر سبتمبر 2022، سيساعدك الأشخاص من حولك، بالإضافة إلى ذلك، سيزداد حظك في جميع الأصعدة، إذا كان العمل يسير بشكل جيد، فستتاح لك الفرصة للترقية وزيادة راتبك. ستكون من أكثر الأبراج حظاً في سبتمبر 2022 لأنك تعرف كيفية اغتنام الفرص المتاحة لك. سوف تكون نجماً ساطعاً بثقة. أنت دائماً مصدر إلهام لتحفيز الأشخاص من حولك للقيام بعملك بشكل أفضل.

يدعمك الفلك، لذا، استعد للتحولات الكبرى. يبدأ موسم برج العذراء حيث تشرق الشمس في برجك لمدة شهر، بدءً من 22 سبتمبر،وتكون محظوظاً بشكل خاص لأنّ حاكمك عطارد هو أيضاً في برجك. 
أكثر الأيام حظاً في الشهر: 22 سبتمبر 2022

برج الأسد

برج الأسد دائماً هو مركز الاهتمام. بجاذبيته الطبيعية، برج الأسد هو أيضاً قوي وشهم وجريء. يريد من الآخرين أن يفعلوا ما يريد، طالما أنه يعمل بجد، سيكون أكثر حزماً في العمل في سبتمبر 2022، على الرغم من أنّ هناك أوقاتاً يكون فيها العمل متعباً تماماً.

هناك ثلاثة أشياء ستلعب دوراً مهماً في حياتك خلال سبتمبر 2022. الأول هو المال، والثاني هو التواصل والثالث هو الأشخاص الآخرون. تُعتبر الأيام العشرة الأخيرة من الشهر رائعة للتواصل الاجتماعي، وبالتالي فإنّ العاملين الثانيين سوف يختلطان جيداً، ولكن قبل ذلك، ستجد المفاهيم المشتركة للمال والأشخاص الآخرين لن يجتمعوا معاً.

في بداية شهر سبتمبر، ستُقابل شخصاً مما سيجعلك تشعر وكأنّ حياتك قد تحولت إلى صفحة جديدة، وأسعد من ذي قبل. قد يطرأ تغيير مهني محتمل لذا، كن منفتحاً لتجربة المهارات الجديدة. سيدعمك الفلك وسيدفعك لاغتنام الفرص وتحقيق مكاسب مالية.
أكثر الأيام حظاً في الشهر: 16 سبتمبر 2022

برج الجدي 

إنّ الاستفادة من طاقة مولود برج الجدي الجريئة هي طبيعة ثانية بالنسبة له. هو واثق دائماً بجهوده الخاصة، التي يمكن أن تُغير كل شيء. لديه دائماً القدرة على الذهاب بعيداً والتفوق في حياته المهنية. هو شجاع ولا يستسلم. يعمل دائماً بجد لتحقيق أهدافه. 

مع بداية شهر سبتمبر 2022، ستُحقق حصاداً جيداً ونتائج جيدة في حياتك المهنية، نظراً لكونك مدمناً على العمل بطبيعتك. ستحصل على الدعم الذي سيزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك. بالإضافة إلى ذلك، عندما تلتقي الشمس مع عطارد في منزلك التاسع أثناء عبورها في النصف الأخير من الشهر، ستتلقى أخباراً جيدة خلال هذا الوقت.

سيكون المريخ حاضراً في منزلك الخامس، وسيلتقي مع فينوس في منزلك الثامن، وبناءً على ذلك ستشعر بالإيجابية في علاقتك العاطفية في الأسبوع الثاني من هذا الشهر. يمكن أن يتسبب زحل في مشاكل عائلية بسيطة، لذلك ستحتاج إلى الحفاظ على السلام في الأسرة. إلى جانب ذلك، استشر أفراد الأسرة الأكبر سناً قبل اتخاذ أي قرار عائلي مهم.
أكثر الأيام حظاً في الشهر: 13 سبتمبر 2022

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2022

المستحيلات لكل برج

الاشياء المجنونة والمتهورة التي تقوم بها بعد الانفصال، وفقاً لبرجك

أضف تعليقا