توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الرابع من شهر أغسطس 2022

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر أغسطس 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر آب/ أغسطس 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر آب/ أغسطس 2022

 

برج الحمل

يُشكّل لك يوم الخميس مفترق طريق وقد يطرأ إبتداءً من الوقت هذا جديداً ويُشكّل تناقض بين رغبة تُبديها وممانعة من قبل الشريك. يدلك القمر الجديد في برج الأسد على خيار معين تُقدم عليه ويكون مهماً جداً ويساعدك ماركور في الخيار هذا، لكن قد تضطر للمواجهة مع أحد الشركاء عاطفياً. ترغب في نهاية الأسبوع هذا في لملمة بعض الأخطاء أو إيجاد تسوية معينة ومن دون نقاشات مهمة. حاول تسهيل الأمور ولا تطرح تحديات.

برج الثور

تلتقط فرصة مميزة وتعيش جو رومانسي يخيم على حياتك وتستمتع بلقاء شخص تحبه. تناضل في سبيل قضية بين يوم الخميس والسبت وتواجه بعض العوائق وتفتقر للقدرة على المعالجة أو تشعر بالإرتباك وتضطر للإبتعاد عن محيط معادٍ لك. 

برج الجوزاء

تُجري بعض التحسينات على أوضاعك ويدور حديث مع بعض الأطراف على بعض الشؤون التي تتعلق بالأوضاع العائلية خاصة بين الخميس والسبت. عليك إتخاذ بعض القرارات، وربما تستفيد من بعض الظروف الطارئة أو تحتفل بجديد أو تشارك بمناسبة كبيرة ويتسلط عليك الضوء. 

برج السرطان

إستفد من الإتجاهات الإيجابية بعيداً عن الأوضاع العاطفية المربكة. تتبدل الأمور وتتغير إبتداءً من يوم الثلثاء فتحصل على ما تريد وتحقق الأمنيات. تؤثر الإتجاهات الإيجابية في بداية الأسبوع هذا على أعمالك وتشعر أنّ الأمور تتغير نحو الأفضل. تكون الشمس التي دخلت برج العذراء في موقع جيد بالنسبة لك. 

برج الأسد

تشتكي الأسبوع هذا من بعض الضجر أو الروتين أو من مراوحة المكان وانتظار شيئاً لا يحدث، أو شخصاً لا يظهر ويأتي حتى يطيب خاطرك. قد تصاب بخيبة أمل وعليك التروي ويساعدك كوكب مارس وفينوس والشمس على شد العزيمة وتحصيل ما تريد في الوقت المناسب. 

برج العذراء

يتراجع كوكب نبتون إبتداءً من بداية هذا الأسبوع ، وهذا يعني بعض الجمود في حياتك الشخصية، لكن مع إنتقال كوكب مارس الى الجوزاء تنتصر في علاقاتك العاطفية في كل شيء، قد تلعب إمرأة فاعلة دور في توجيهك. اذا آمنت بنفسك فستحقق المعجزات بين يوم الخميس والسبت وتكون نهاية الأسبوع هي الأفضل لك.

برج الميزان 

تزدهر الشؤون الإجتماعية واللقاءات والسفر والأحلام بين الخميس والسبت. تحتفل بجديد أو تذهب للقاء لن تنساه. تتبادل الأفكار مع الشريك وتتعاون مع الآخرين وتستعيد بعض الدعم ويعزز كوكب جوبيتور الذكريات في نهاية الأسبوع هذا.

برج العقرب

تلبي الأفلاك رغباتك إلى الإرتقاء إلى منصب تحلم فيه أو تتلقى وعداً بذلك. تتحرر من بعض القيود بين يوم الثلثاء والأربعاء أو تحتفل بجديد أو تعود للقاء أحباء قدامى أو غابوا عنك. تتحرر من بعض المسؤوليات وتكون اللقاءات الرومانسية في الفترة هذه جيدة جداً.

برج القوس

تتوسع الآفاق ويحصل جديداً لكن حاذر من المثابرة أو المبالغة بين يوم الأحد والإثنين. قد تطرأ مسألة مهنية تجعلك مقيداً أو تحد من إستقلاليتك. حاذر من مواجهة معينة ولا تتقدم بوعود أنت غير قادر على الإيفاء بها. تبتسم لك الأقدار وتتحدث عن لقاء رومانسي وتبادل العواطف أو سفر أو لقاءات. 

برج الجدي

قد تتخذ الأمور إتجاهاً لم تتوقعه لذا حاول أن تعقد صداقات جديدة وتتقرب من البعض. إستعن بقدراتك الفكرية حتى تتوصل إلى مبتغاك. ادرس أوضاعك بعناية وقد يكون عليك إتخاذ قرار يكون مجدياً جداً. كما عليك القيام بخيارات أساسية في الوقت هذا. 

برج الدلو

يكون المناخ الفلكي دقيقاً جداً في بداية الأسبوع. يدخل كوكب مارس إلى برج الجوزاء ويستفزك في هذه الأوضاع، لكن يرطب الأجواء في الوقت نفسه ويجعلك أكثر ثقة في نفسك وأكثر قدرة على المواجهة. 

برج الحوت

خفف من توقعاتك فالأجواء معاكسة جداً وقد تفتقر خلال هذين اليومين إلى الثقة بالنفس. تتراكم عليك الأعمال والمسؤوليات وربما يتحالف بعض الأخصام لمواجهتك. تكون مهتماً جداً بظرف جديد يطرأ على المستوى العام.

إقرئي أيضاً:

كيف تؤثر الكواكب على حالتك المزاجية وفق الابراج

ماذا ينتظر الابراج في شهر سبتمبر 2022 

ماذا يعني عبور عطارد في اغسطس 2022 بالنسبة لبرج الاسد والجوزاء والثور

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات