كيف ترتدين الكيمونو والتونيك مع الحجاب في صيف 2022؟

ليس هناك أفضل من الموديلات الطويلة والواسعة لنرشحها للمحجبات وعلى رأسها الكيمونو والتونيك ونسقتهما الفاشينيستا المحجبات بطرق عصرية أنيقة ندعوك إلى التعرف إليها لعلها تكون بمثابة الدليل الذي تستوحين منه ملابس المحجبات.

الكيمونو والتونيك الأخضر

لاحظنا سطوع نجم اللون الأخضر هذا الصيف، على طريقة الفاشينيستا سهى تبني هذه الموضة بإختيار تونيك باللون الأخضر التفاح وتنسيقه مع بنطال واسع من نفس اللون وتوب وطرحة بلون الكاكاو الفاتح وانتعلي صندال نيود أو باللون الأسود وتممي أناقتك بحقيبة برتقالية.
نسقي التونيك الميدي مع توب وبنطال أبيض واسع الأرجل وانتعلي صندال أبيض وزيني رأسك بطرحة بيج على أن تكون الحقيبة باللون الجملي.

الكيمونو والتونيك المزخرف

انتشرت هذا الصيف موضة الكيمونو والتونيك المزخرف والذي سيؤمن لكِ إطلالة أنيقة تتفردين بها، من وحي إطلالة مؤثرة الموضة سهى نسقي الكيمونو الطويل المزخرف بألوان ترابية ناعمة مع توب وطرحة باللون الكاكاو الفاتح وبنطال أسود وانتعلي صندال أبيض.
نسقي التونيك الأخضر الليموني المزخرف بالأزرق مع بنطال جينز واسع أزرق وطرحة وحقيبة زرقاء وأنتعلي حذاء مدبب باللون الأخضر الليموني.

الكيمونو والتونيك المزود بحزام

برزت هذا الموسم موضة الكيمونو والتونيك المزود بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام، أختاري تونيك برتقالي ميدي ولائميه مع تيشيرت وبنطال جينز باللون الأبيض وتممي أناقتك بأكسسوارات وتوربان باللون الجملي الفاتح.
على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي التونيك الفوشيا مع إطلالة بيضاء بالكامل مؤلفة من توب وبنطال جينز مستقيم القصة وصندال mule بكعب عريض وأعتمري توربان قطني.

الكيمونو والتونيك متوسط الطول

بخلاف الموديلات الطويلة والتي تصل أحيانًا إلى الكاحل برز الكيمونو والتونيك متوسط الطول والذي يصل إلى أول الفخذين أو عند الركبة، لائمي التونيك الجملي مع بنطال واسع من نفس لونه مخطط بالأبيض وتوب وSlippers بيضاء وزيني رأسك بطرحة بنية داكنة.
نسقي الكيمونو الساتان الأرجواني مع إطلالة سوداء بالكامل لإطلالة أنيقة خلال المساء.

اقرئي أيضا : الكيمونو والتونيك قطع أساسية للمحجبات هذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات