كيف ترتدين تنانير صيف 2022 مع الحجاب؟

  • تنوعت هذا الصيف صيحات وموديلات التنانير الطويلة المحتشمة المناسبة للمحجبات وتفننت الفاشينيستا والمؤثرات في تنسيقها بطرق رائعة نستعرضها لكِ لتستوحي منها إطلالة على الموضة.

    تنانير بليسيه

    تبقى التنانير البليسيه متربعه على عرش الموضة، الموديلات الطويلة تناسب المحجبات ونسقتها الفاشينيستا بطرق أنيقة، نسقي التنورة الزهري النيود مع توب Peplum وحذاء مدبب من نفس اللون وأعتمري طرحة كاكاو مزخرفه وحقيبة كتف نيود.
    ظهرت الفاشينيستا سهى بتنورة بليسيه زرقاء فاتحة نسقتها مع توب أبيض وبليزر طويل من نفس لون التنورة زينته بحزام بيج، تممي اللوك على طريقتها مع صندال وطرحة وردية بودر.

    تنانير ساتان

    ها هى التنانير الساتان تثبت حضورها من جديد ضمن لائحة توجهات صيف 2022، ارتدي التنورة الساتان الـ A line الوردية البودر مع بلوزة بيضاء سادة بأكمام منتفخة وحزام كاكاو متوسط الحجم واختاري الطرحة من نفس لونه وانتعلي slippers بيضاء على غرار الفاشينيستا ياسمينا طلعت.
    نسقي التنورة الساتان مستقيمة القصة الوردية البودر مع توب أبيض وبليزر بيج فاتح وتممي اللوك بأكسسوارات بيضاء.

    تنانير مطبعة

    وجهت معظم الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  إختيارهن نحو التنانير المزينة بالطبعات،اختاري تنورة سوداء مطبعة بالورود الصفراء ونسقيها مع بلوزة بيضاء بكشاكش على الكتفين وصندال أسود وزيني رأسك بطرحة بيج.
    للمساء نسقي التنورة الـ Wrap التي جمعت بين اللون الأبيض والأزرق التركواز والأسود مع قميص وطرحة وحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.

    تنانير ملونة

    اختاري تنورتك بلون صيفي منعش وأحرصي على تنسيقها مع قطع تتميز بالبساطة من حيث اللون والقصة لتحصلي على إطلالة نهارية ناعمة، ارتدي التنورة الصفراء المطبعة بالمربعات البيضاء الصغيرة مع قميص أبيض وصندال أصفر، تممي اللوك بصندال وطرحة وحقيبة باللون البيج.
    على غرار مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر ارتدي التنورة البليسيه الليلك مع توب ليلك وكيمونو طويل باللون الأرجواني على أن تكون الطرحة والحذاء من نفس لون التنورة وأحملي حقيبة باللون الأسود.

    اقرئي أيضا : تنانير طويلة للمحجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا