هذه هي سترات المحجبات المفضلة في الصيف

سترات الفاشينيستا المحجبات دوماً ما تلفت انتباهنا، خصوصاً حين يرتدينها في الصيف. بالرغم من أننا في الصيف ودرجات الحرارة مرتفعة للغاية، إلا أن بعض المحجبات لا يتخلين عن السترات في لوكاتهن بتاتاً.  أحياناً، ستحتاجين الى سترة خفيفة لترد عنك نسمات الهواء، وعندما تقصدين المول وتشعرين بأن مكيفات الهواء قوية، ستتمنين لو أنك تحملين سترة تخفف عنك وطئة البرد. من هنا، ثمة عدد من السترات التي ستحتاجينها حتماً هذا الصيف لاستكمال إطلالاتك مع الحجاب وقد أثبتت الفاشينيستا المحجبات أن هذه السترات اللافتة تمنح الصيف معنى مختلف وحيوي للغاية. 


سترات الجينز:

هذه السترة قادرة على أن ترافقك في شتى خروجاتك إن كنت على الشاطئ أو تتناولين العشاء، برفقة الأولاد في عطلة نهاية الأسبوع أو حتى تجلسين على مكتبك في العمل... سترة الجينز أساسية في دولابك ولا تضعينها بعيداً عن متناول يديك بتاتاً. 


سترات البلايزر:

هذا الستايل هو الكلاسيكي وهو مثالي تقريباً لمختلف أشكال الأجسام على اختلاف طول السيدة وهي تناسب كافة السيدات ولا شك أنك لن تستغني عنها في المناسبات الرسمية واجتماعات العمل وأداء واجب العزاء... الفاشينيستا المحجبات في الصيف منحن هذه السترات لمسات عصرية جديدة ومميزة لتتلائم مع روح الموسم، فمنهن من اخترنها بلون نيوني أو بنقوش مميزة مثل التقليمات مثل ديما الأسدي. 


سترات طويلة خفيفة:

من البديهي أن هذه السترات الطويلة ليست للسيدات قصيرات القامة. ولكن إن كنت تميلين الى هذا الستايل من الجاكيتات بالرغم من كونك ذات جسم صغير، يوصى ان تختاري الطول الذي يصل الى ما تحت الركبتين بقليل  وان تنتعلي الكعب العالي ستبدين غاية بالعصرية فيها مع سروال جينز ضيق عند الكاحل. 


القميص الأبيض:

هو ليس سترة بالضبط ولكن عدد لا يحصى من المحجبات يرتدينه على هذا الشكل فوق ملابسهن ليتألقن به بعصرية لافتة وطرق مختلفة.
اختاري السترة التي تلائم جسمك وستايلك وارتديها كل منها في مكانها المناسب!

 

اقرئي أيضاً:بدلات صيفية موضة 2022 من الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات