أطقم واسعة لعيد الأضحى من الفاشينيستا المحجبات

  • انتشرت موضة الأطقم الواسعة في ملابس المحجبات  لصيف 2022 وهى من الصيحات التي تبنتها الفاشينيستا المحجبات وقمن بتنسيقها بطرق رائعة وملهمة ندعوك إلى مشاهدة أحدث صورهن من انستقرام لعلها تساعدك في الوصول إلى الطلة الأنيقة التي تنشدينها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

    أطقم واسعة باللون الأبيض

    يضفي اللون الأبيض لمسة ملائكية تعشقها الكثيرات وقد برزت موضة اعتماده في كامل الطلة من خلال الأطقم الواسعة التي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات، نسقي التوب الطويل الأشبه بالقفطان مع بنطال أبيض من نفس اللون مع طرحة بيضاء وصندال أبيض وأحملي حقيبة السلة الرائجة.
    نسقي الكيمونو الأبيض القصير مع بنطال أبيض بقصة مستقيمة واعتمري طرحة باللون الأبيض الكريمي وانتعلي صندال بكعب عالي من نفس لونها وتممي اللوك بحقيبة كتف صغيرة باللون البرغندي.


     

    أطقم للمحجبات مطبعة

    بجانب الأطقم السادة أحببنا الأطقم المزينه بالطبعات خاصة تلك التي ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة سهى، على غرار الفاشينيستا سهى نسقي الطقم المطبع بشكل عامودي مع توب وطرحة وصندال باللون النيود على أن تكون الحقيبة بلون موجود في طبعة الطقم.
    نسقي الطقم الأسود المنقط بالأبيض والمزدان بالأهداب السوداء حول الحواف مع توب أبيض وطرحة سوداء على طريقة مؤثرة الموضة سهى وتممي أناقتك بصندال أسود.

    أطقم واسعة بألوان زاهية

    هيمنت صيحة الألوان الزاهية والجريئة على أزياء صيف 2022 وقدمت بها أطقم كاملة، نسقي الطقم البرتقالي المؤلف من قميص طويل وبنطال واسع الأرجل مع توب أبيض وسنيكرز بيضاء وزيني رأسك بطرحة بيج.
    نسقي الطقم الأخضر التفاح المؤلف من تونيك طويل وبنطال واسع عالي الخصر مع توب وطرحة بيضاء على أن تكون الحقيبة والصندال باللون البرتقالي الدارج.

    أطقم محجبات بألوان ترابية

    سيطرت موضة الأطقم السادة المرتكزه على ألوان الطبيعة الترابية على إختيارات الفاشينيستا المحجبات،في المساء نسقي الطقم الحرير بلون الكاكاو مع صندال شفاف وطرحة بلون الطقم ولكن بدرجة أغمق وحقيبة كلاتش مطبعة.

    اقرئي أيضا : أطقم رسمية للصبايا المحجبات من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا