كيف ترتدين أزياء ريزورت 2023 لتزيدي طولك؟

تأتي صيحات أزياء ريزورت 2023 في صالح قصيرات القامة خاصة البناطيل عالية الخصر والفساتين القصيرة والـ  A line dressesوالبدلات المميزة بالبناطيل الـ flare، شاهدي الصور واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقات رائعة.

بناطيل عالية الخصر

عند الحديث عن الأزياء المناسبة للقصيرات يأتي البنطال عالي الخصر على أول القائمة، القطعة التي تبرز طول الساقين قدمتها ماركة كريستيان ديور Christian Dior باللون الأبيض وتطريز الدانتيل الأسود على الجهتين، نسقيه على غرار العارضة مع قميص أسود سادة وصديري أبيض قصير مزين بالدانتيل وتممي اللوك بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع طويل.
أحببنا أيضًا البنطال الأحمر من مجموعة توري بورتش Tory Burch والمنسق مع كنزه زرقاء لامعة وحذاء مدبب وحقيبة باللون الأصفر، يُفضل إستبدال الحزام الأبيض بحزام من نفس لون البنطال حتى لا تقسمي طول القامة.

فساتين على الموضة

برزت عدد من صيحات الفساتين المناسبة للقصيرات وعلى رأسها الفساتين التي تعلو الركبة كما في الموديل الأصفر المصمم على طرازالمعطف القصير عريض الياقات والمزود بحزام عريض من نفس اللون والخامة من توقيع ماركة موسكينو Moschino، أستبدلي الحذاء المصمم بياقة دائرية بحذاء مدبب مصمم بكعب طويل رفيع.
أحببنا أيضًا الفستان القصير المحبوك المصمم بالياقة الـ V neck من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli نسقيه مع صندال أبيض أو نيود شرط إنتقاء موديل بكعب طويل.
كما نرشح لكِ أيضًا الفساتين بقصة A line بمختلف أطوالها خاصة القطع السادة الخالية من الطبعات،من جهتنا أحببنا الفستان البيج الطويل من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع صندال نيود.
سيعجبك أيضًا الفستان الساتان الأزرق غير متساوي الحواف من مجموعة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو باللون الأسود.

 

بدلات تزيد الطول

ركزت دور الأزياء العالمية على البدلات المؤلفة من جاكيتات طويلة وبناطيل Flared وهى من الستايلات التي نرشحها بقوة لذوات القامة القصيرة،أحببنا البدلة البيضاء المصممه بجاكيت Wrap معقود بحزام على الجانب، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الذهبي لإطلالة فخمة في المساء.
ظهرت عارضة ماركة Palmer Harding ببدلة سوداء مصممه بجاكيت مشقوق على الجانبين وبنطال Flare cut، نسقيها مع حذاء مدبب مطبع بنقشة جلد الأفعى.

إعتماد لون موحد 

تعتبر الإطلالات موحدة اللون من أبرز صيحات ريزورت 2023 وهى من الحيل المتبعة لإطالة القامة القصيرة،ظهرت عارضة ماكس مارا Max Mara ببلوزة منتفخة الأكمام مزينه برباط عنق ومنسقه مع بنطال عالي الخصر وحزام رفيع من نفس لونها.
طبقي فكرة إعتماد لون موحد بإرتداء الجمبسوت، من جهتنا أحببنا الجمبسوت الأحمر منسدل الأكمام من ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi والجمبسوت الأبيض ذي الياقة الملتفه حول العنق من مجموعة Rosetta Getty.

اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات خريف 2021 من أسبوع لندن للأزياء الجاهزة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة