أبرز 6 صيحات أزياء ريزورت 2023

  • بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 استطعنا أن نستخلص أبرز الصيحات والتوجهات والتي تميز بعضها بالغرابة ومنها صيحة إرتداء البنطال تحت الفستان أو التنورة.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في إعتمادها، شاهدي الصور واستوحي أفكار لـتنسيقات تتفردين بها في موسم العطلات.

    1- موضة إرتداء البنطال تحت الفستان

    على الرغم من غرابتها وكوننا لا نفضلها ولكن لاحظنا الحضور اللافت لموضة إرتداء البناطيل تحت الفساتين والتنانير حيث صادفناها لدى أكثر من ماركة،ظهرت إحدى عارضات دار شانيل Chanel بفستان أسود ميدي مصمم على طراز القميص ومنسق مع حزام وبنطال باللون الأزرق التركواز وحذاء مدبب بالونين الأبيض والأسود.
    قدمت ماركة Lafayette فستان أسود ميدي طويل الأكمام مطبع بالورود الصفراء ومنسق مع بنطال أصفر مستقيم القصة وصندال بلاتفورم أسود.

    2- الجاكيتات الجينز الواسعة 

    تعود موضة الجاكيتات الجينز الواسعةOversized denim jackets إلى الواجهه بعدما هيمنت على مجموعات أزياء ريزورت 2023،تألقت عارضى دار غوتشي Gucci بجاكيت مطرز بأكمام مبطنة منسق مع بنطال جينز مطرز بالورود البرغنديه وقميص أبيض وبوت باللون الجملي.
    أدرجت ماركة Rentrayage جاكيت واسع متوسط الطول منسق مع فستان midi مطبع بالورود ومزين بالدانتيل الأسود، أكملي هذا اللوك العصري بصندال أسود بكعب عالي عريض.

    3- النقوشات البرية موضة 2023

    بمتابعة إصدارات دور الأزياء العالمية من مجموعات الريزورت لاحظنا تصدر النقوشات البرية للمشهد،أدرجت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تنورة A Line متوسطة الطول مزينه بطبعة جلد النمر ونسقتها مع قميص مخطط بالأزرق منتفخ الأكمام وحذاء مدبب من نفس طبعة التنورة.
    ظهرت عارضة ستيلا مكارتني Stella Mccartney ببدله مزينه بطبعة الحمار الوحشي ومميزة بالبنطال الـ Flared، جربي تنسيقها مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع طويل وحقيبة كتف سوداء صغيرة الحجم.

    4- ألوان البوب الجريئة 

    لا خلاف على أن ألوان البوب الجريئة من أقوى الصيحات هذا العام وأكثرها حضورًا حتى أنها سترافقنا في العام القادم حيث سجلت حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات ريزورت 2023،برع المصممون في المزج بين اللونين البرتقالي والزهري وفي مقدمتهم ماركة براندون ماكسويلBrandon Maxwell التي ظهرت إحدى عارضاتها بفستان بليسيه منفوش منسق مع بوت زهري بكعب رفيع.
    وقعنا في عشق القفطان الساتان الذي جمع بين اللونين البرتقالي والزهري وحمل توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال ويدج أبيض أو باللون الأسود.

    5- تنانير مستقيمة القصة 

    يبدو أن التنانير مستقيمة القصة ستكون واحدة من أبرز توجهات ريزورت 2023 حيث صادفناها لدى أكثر من ماركة،قدمت ماركة إرديم Erdem تنورة زهرية متوسطة الطول مزوده بذيل طويل ومنسقه مع قميص أبيض وحذاء أسود بستايل رجالي.
    أحببنا أيضًا التنورة الحمراء التي تغطي الركبة من مجموعة توري بورتش Tory Burch والمنسقه مع سترة سوداء وقميص أبيض وحذاء ذهبي.

    6- الفساتين غير متساوية الحواف

    تعود الفساتين المصممة بحواف غير متساوية إلى الواجهه من جديد حيث تتربع على عرش الموضة في 2023،قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney فستان مخطط عاموديًا بنصف أكمام لائميه مع سنيكرز بيضاء.
    تألقت عارضة ستيلا مكارتني Victoria Beckham بفستان أخضر زمردي طويل الأكمام منسق مع بوت أحمر طويل.

    اقرئي أيضا : 5 صيحات ملابس للقصيرات موضة ريزورت 2023

    أضف تعليقا