بالفيديو: صيحات أزياء هربت من المنصّات واستقرت في الديكورات

طغت العديد من الصيحات على الأزياء العالمية، كما وجدناها حاضرة بقوة في الديكورات الحديثة.

فهل سمعت من قبل بصيحة دمج الطبعات المختلفة Mix Prints والتي بدأ مصممو الأزياء وخبراء الديكور باعتمادها على حد سواء؟ ففيها يتم مزج الطبعات من مربعات، خطوط، رسومات في الإطلالة نفسها، وأيضاً في غرفة الجلوس أو النوم ذاتها.



كذلك الحال فيما يخص رواج مجموعة من الألوان على حساب غيرها مؤخراً، مثل ألوان الزهري المبودر، الرمادي واللافندر، والتي يمكنك مشاهدتها في بعض الإطلالات في الفيديو، والتي طغت في الوقت ذاته على الألوان التي بات خبراء الديكور يستخدمونها مؤخراً في ألوان طلاء الجدران وقطع أثاث وأغطية الأسرة والوسائد والسجاد.



وعن صيحة الـMini Me التي جعلت أزياء الأمهات تتطابق وتتماشى إلى حد كبير مع أزياء أطفالهن، فهي بالفعل جذبت أشهر مصممي الأزياء، حتى انتقلت إلى خبراء الديكور، الذين باتوا يختارون ديكورات غرف الأطفال، من الرضع وحتى الأكبر سناً، على أن تبدو كديكورات الآباء.

وإن كنت من الشغوفات لمتابعة أحدث صيحات الأزياء، فلا بدّ من أنك قد شاهدت صيحة اختيار القطع غير المتطابقة في الأحذية وأقراط الأذن، وهو ما يسمى في عالم الديكور بصيحة الـWabiSabi اليابانية؛ حيث يتجه خبراء الديكور إلى توزيع قطع الأثاث بطريقة غير متناظرة في زوايا الغرف، مع اختيار قطع مختلفة في التصميم والخامات والألوان.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور