"حواجب الصابون" اكتسحت الإنستغرام... كيف تحصلين عليها؟

بمجرد تمريرة بسيطة من هلام الحاجب، أو بضع ضربات من قلم الحواجب الموثوق به، أو القليل من الصابون مع spoolie يمكن أن يمنحك ثقة فورية. ربما لاحظت أن الكثير من المشاهير قاموا باختيار ستايل حواجبهم لتبدو مغطاة أو مبللة. تُعرف هذه الصيحة باسم حواجب الصابون.

هل تتساءلين عن كيفية الحصول على حواجب الصابون وما هي الأدوات التي يجب استخدامها؟ استمري في القراءة لتكتشفي كل ما تحتاجين إلى معرفته.

ما هي حواجب الصابون؟

فاطمة المؤمن


حواجب الصابون، هي على شكل حواجب مصقولة بالريش تبدو ممتلئة ورقيقة. يتطلب الأمر منتجين فقط، وأحيانًا ثلاثة مستحضرات تجميل لتحقيقها ويمكن القيام بها في غضون دقائق. إن سهولة تشكيل هذا الحاجب المريح وتثبيته هو أمر مثالي في كل مرة تتألقين فيها. في الأصل، شوهدت حواجب الصابون على السجادة الحمراء على نجوم مثل هيلي بيبر وليلي كولينز، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك، تم تكرار النمط بسرعة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل TikTok و Instagram وانتشر على الفور. على الرغم من أنها بدأت في الأصل بالصابون الصلب، إلا أن العلامات التجارية قد صنعت الآن مواد هلامية صلبة، وفرش خاصة للحواجب، والتي تنتج نفس النتائج.

الأدوات التي تحتاجينها

ريم السعيدي


لتحقيق حواجب الصابون، ستحتاجين إلى spoolie وقليل من الصابون. ومع ذلك، نظرًا لأن العلامات التجارية أطلقت منتجات مثل شمع تشكيل الحاجب وجل الحواجب، يمكنك تكرار نفس المظهر بمنتج واحد فقط. استخدمي فرشاة الحواجب ومنتج تمشيط الحواجب المفضل لديك لإنشاء حواجب الصابون الخاصة بك بسهولة. المفتاح هو فرشاة ملفوفة نظيفة ومنتج تصفيف الحاجب المفضل لديك (صابون، شمع، جل وما إلى ذلك) للعمل من خلال الشعر لتحقيق هذا المظهر الأنيق. بمعنى آخر، المنتجات التي تستخدمينها ضرورية لتحقيق النتائج المرجوة.

قومي بتمشيط الحاجب الصابون أو اغمسي في الجل

تمارا جمال


بعد ذلك، إذا كنت تخططين لاستخدام الصابون، فستحتاجين إلى جعله رطبًا جدًا لتمشيطه. ومع ذلك، إذا كنت تخططين لاستخدام هلام الحاجب أو الشمع، فستحتاجين إلى استخدام بكرة أو فرشاة لتمرير التركيبة من القصدير أو الملعقة على الغطاء. ستحتاجين فقط إلى القليل من المنتج، لذلك من المفيد توخي الحذر لأن الكثير سيترك بقايا ملحوظة في حاجبيك.
قبل التطبيق ، تأكدي من أن حواجبك والمناطق المحيطة بها نظيفة وجافة. ابدئي بكمية صغيرة جدًا من المنتج؛ لست بحاجة إلى الكثير وتأكدي دائمًا من تنظيف أداة التطبيق أو التخزين المؤقت بانتظام حتى لا ينتقل المنتج القديم ويتداخل مع مظهرك. تأكدي من تشغيل فرشاة الحاجب في المنتج أو الصابون - دون أخذ الكثير ثم ضعيه على حواجبك. إن التقنية التي أستخدمها غالبًا هي تمشيط الشعر الطبيعي والعمل على المنتج بسرعة للوصول إلى الشكل المطلوب وإغلاق الحاجب بالضغط على الشعر في الجلد.

املئي للنهاية 

عهود العنيزي


 يمكنك ترك حواجبك كما هي أو اتخاذ الخطوة الإضافية لملء أي تناثر. اختاري إنهاء طفيف باستخدام بودرة الحواجب وفرشاة بزاوية لملء أي مناطق متباعدة. ومع ذلك، فإن الأمر متروك حقًا لمظهر الحاجب المرغوب الذي تريدين تحقيقه.


اقرئي أيضا:تكثيف الحواجب الرفيعة بوصفة النيسكافيه والالوفيرا 

أضف تعليقا