فرح الهادي تتعرض للتنمر بسبب حواجبها وترد

تسببت حواجب الفنانة الكويتية فرح الهادي، في تعرضها للتنمر أثناء بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات”.

وأوضحت فرح الهادي، إن هناك بنات لا يحتاجون لرسم الجواحب، وهذه معاناة اللي ما عندهم حواجب، وليه يتطلعون فيا أيش تبغون، ماراح تستفيدون شيء، اقفلوا السناب”.

وعلقت الفنانة الكويتية، على كل منتقدي حاجبيها بأنها تفعل ذلك للنساء اللاتي لا يمتلكن حواجب، بينما في وقت سابق، تحدثت عن رسمها وشم "تاتو” لحاجبيها، وقالت إنها تعلم أن الرسم لم يكن جيداً، وصرحت بأنها سوف تعيد رسمه مرة أخرى بطريقة تجميلة، مؤكدة أنها سوف تصحيحه بعد فترة.

وكشفت فرح الهادي تفاصيل مرضها، وقالت إنها كانت تظن أنه مصابة بالحساسية الجلدية لكنها اكتشفت إصابتها بمرض نادر يُصيب فقط 3% من الناس فقط حول العالم.

وأعلنت أنها مصابة بمرض الصدفية، وقالت فرح الهادي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على :سناب شات” إن الأطباء اكتشفوا إصابتها بهذا المرض عقب أخذ عينة، وأشارت إلى أن حالتها هي الحالة الثانية التي تمر على طبيبتها المعالجة.

وتعاني فرح الهادي من مرض مناعي وليس مرضا وراثيا، وأكدت أن مرضها ليس مُعديًا وأوضحت أن مناعتها تحارب جلدها، الذي ينمو بطريقة غير اعتيادية بسبب الغدد الدهنية.

وأشارت فرح الهادي إلى أنها تتلقى العلاج لمدة شهر كامل، وأشارت إلى أنها رفضها بعض العلاجات الأخرى مثل “تقليل المناعة” أو “الإشعاع الضوئي”، وطمئنت جمهورها بشأن عمل الدواء على تخفيف إنتاج الجلد وتقليل نشاط الغدد الدهنية.

أضف تعليقا